عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أحمد السيد: "تعبان نفسيًا" بسبب تجاهل الأهلي.. وحسام البدري تسبب في رحيلي عن النادي

أحمد السيد
أحمد السيد

أكد أحمد السيد مدافع الأهلي السابق أن رحيله عن القلعة الحمراء لم يكن يليق بتاريخه، لافتا أنه مندهش من موقف النادي معه، كما شدد أن حسام البدري السبب الأساسي في رحيله.

اقرأ أيضا..

لافتة إنسانية من لاعبي برشلونة ونابولي بشأن الحرب الروسية الأوكرانية

 

وأوضح أحمد السيد في تصريحاته "مندهش من موقف النادي الأهلي معي، عندما رحلت عن الأهلي رحلت بطريقة لا أستحقها، ولم يتم تكريمي بالشكل الأمثل" 
وأضاف: "أعاني نفسيا من عدم تواصل مسؤولي الأهلي معي، وشعرت بأن رحيلي كان عاديا عن الأهلي رغم تاريخي مع النادي، وهناك العديد من الأشخاص لم يكن لديهم نصف تاريخي ورحلوا وتم تكريمهم".
وأكمل مدافع الأهلي السابق "حسام البدري رفض تواجدي في الأهلي وقال إنه يرفض تجديد تعاقدي وكابتن حسن حمدي والخطيب كانا متمسكين بوجودي، وحسام البدري السبب الأساسي في رحيلي عن الأهلي".

أحمد السيد: العمل كمدير لأكاديمية في الأهلي "لا يليق بتاريخي" 

أكد أحمد السيد مدافع الأهلي السابق أن الأهلي تقدم له بعرض عمل كمدير أكاديمية في النادي، وهو عرض لا يليق بتاريخه وفقا لما أشار إليه.

وقال أحمد السيد "سعيت للعمل في الأهلي ولكن قدموا لي عرضا لا يليق بتاريخي، وهو مدير أكاديمية بالنادي الأهلي وهناك مسؤولين في أكاديميات النادي الأهلي لم يتواجدوا كلاعبين في الأهلي".
وأردف "شعرت بعدم التقدير من النادي الأهلي، ومرتبط بالنادي وليس أشخاصا، وليس لدي أي أزمة مع جمهور الأهلي، وعملت في تسويق اللاعبين، وكنت سبب أساسي في انتقال محمد شريف الذي كان جارا لي إلى الأهلي، وكان من الممكن أن يستعين بي الأهلي في العمل بتسويق اللاعبين أمتلك خبرة في هذا المجال".

أحمد السيد: جوزيه كان يشعر بأنني مظلوم

إعلاميا 

أكد أحمد السيد مدافع الأهلي السابق أن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه كان يحرص على دعمه لافتًا أنه كان يشعر بحجم الظلم الذي كان يتعرض له مدافع الأحمر، موضحا في تصريحاته "الدعم الذي تلقيته من مانويل جوزيه تسبب في ضغطي بشكل أكبر، فكان يحبني كثيرا، ويشعر بأنني مظلوم إعلاميا، وبسبب حبه الكبير لي كنت أريد أن أقدم له كل شئ، وتلقيت منه دعما كبيرا"، كما أنني جلست عاما كاملا لم أخوض المباريات مع الأهلي بسبب طردي في إحدى مباريات الزمالك من قبل".

نجم الأهلي السابق: بيراميدز أقوى منافس للأهلي في الدوري أكد أحمد السيد مدافع الأهلي السابق أن بيراميدز أقوى منافس للأهلي على الدوري هذا الموسم وليس الزمالك. قال السيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بدر بانون وعبد المنعم الأنسب لقيادة دفاع الأهلي، وكل لاعب يُكمل الأخر" أضاف: "عبد المنعم أفضل من الونش من وجهة نظري" وتابع: "وائل جمعة أفضل من شادي محمد بالإنجازات" وختم حديثه قائلا: "روبين أرهقني أكثر من ميسي، وبيراميدز المنافس الأقوى للأهلي على الدوري هذا الموسم"