رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التعادل يحسم موقعة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في دوري ابطال أوروبا (شاهد)

مباراة اتلتيكو مدريد
مباراة اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد

إنتهت أحداث المباراة القوية والمثيرة التي جمعت بين اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

إقرأ أيضاً.. ايلانجا يتعادل لمانشستر يوناتيد امام اتلتيكو مدريد في توقيت قاتل (فيديو)

 

شوط اول ناري بين اتلتيكو مدريد واليونايتد

جاءت بداية الشوط الأول للمباراة مثيرة وحماسية خاصة من جانب أتلتيكو مدريد الذي حاول استغلال الضغط الجماهيري لصالحه.

سيطر اصحاب الأرض علي الدقائق الأولي وضغطوا بقوة هجومياً بحثاً عن هدف

مبكر، وهو ماتحقق في الدقيقة الساعة عن طريق البرتغالي جواو فيليكس بضربة رأس رائعة سكنت الشباك ليتقدم اتلتيكو مدريد بهدف دون رد.

بعد الهدف حاصر اتلتيكو مدريد اليونايتد في وسط ملعبه تماماً وحاول تعزيز تقدمه بهدف ثاني في مواجهة استماتة دفاعية لليونايتد.

بمرور الوقت بدأ الحماس والالتحامات القوية يسيطر علي رتم اللقاء من الفريقين مع احتفاظ الفريق المدريدي باستحواذه النسبي علي وسط

الملعب.

مع انتصاف زمن الشوط الأول بدأ اليونايتد يتحرك وينتزع السيطرة علي وسط الملعب بحثاص عن تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط بينما تراجع اتلتيكو مدريد نحو مناطقه الدفاعية.

نجح أتلتيكو مدريد في فرض رتمه رغم السيطرة الميدانية لليونايتد من خلال الدفاع المحكم والاعتماد علي الهجمات المرتدة الخاطفة بفضل الثنائي السريع كوريا وجواو فيليكس والتي شكلت ازعاجاً كبيراً لدفاعات مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط يهدر اتلتيكو مدريد فرصة تعزيز التقدم بعد ان ارتدت الكر من عارضة الحارس دي خيا لينتهي

الشوط بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 1-0.

 

 

 

شوط ثاني متكافئ بين اتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد

بداية الشوط الثاني جاءت اقل اثارة حيث غلب الحذر علي اداء الفريقين خلال الدقائق الأولي.

بمرور الوقت بدأ اتلتيكو مدريد يسيطر مرة أخري ميدانياً ويحاول شن بعض الهجمات بحثاً عن خطف هدف ثاني يعزز من فرصة الفريق في انهاء المباراة لصالحه والاقتراب من حجز بطاقة التأهل لربع النهائي.

بمرور الـ 15 دقيقة الأول من عمر الشوط الأول دخل مانشستر يونايتد من جديد اجواء المباراة وسيطر بشكل واضح علي مجريات اللعب في مواجهة تكتل دفاعي فولاذي من اتلتيكو مدريد.

ودفع رانجنيك المدير الفني لليونايتد بعدة تغييرات بحثاً عن تقديم الاضافة والفاعلية الهجومية للفريق علي امل تعديل النتيجة.

واصل اليونايتد محاولاته المستمر بحثاً عن تسجيل هدف التعادل حتي جاءت الدقيقة 80 لينجح البديل ايلانجا في خطف هدف التعادل من انفراد تام بالحارس اوبلاك، لتنتهي المباراة بنيتجة 1-1.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا