رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس الإسماعيلي يشيد بحمد إبراهيم

يحيى الكومي وحمد
يحيى الكومي وحمد إبراهيم

 أكد المهندس يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، أن وجود حمد إبراهيم على رأس القيادة الفنية لأحد أكبر الأندية في مصر يعد مسئولية وتحدٍ كبير، مشددًا على ثقته الكاملة في قدراته على إعادة الفريق لمسيرة التألق والانتصارات من جديد.

 وأعلن مجلس الإدارة تنصيب حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للفريق الأول خلفًا للمدرب الأرجنتيني خوان براون، على أن يعاونه الدكتور عطيه السيد مدربًا عامًا، وأحمد سمير فرج مدربًا مساعدًا وسيد توفيق مدربًا لحراس المرمى.

وواصل: ”أثق بشكل كبير في قدرات وإمكانات حمد إبراهيم وجهازه الفني المعاون ويكفى ما قدمه من نتائج جيدة مع الفريق في الموسم الماضي، وأتمنى استمرارها هذا الموسم، خصوصًا بعد إبرام صفقات جديدة ومميزة“.

وتابع: ”أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يمن علينا بالتوفيق بعدما قمنا بتوفير وتهيئة الأجواء كافة التي تكفل عودة النادي الإسماعيلي لسابق عهده“.

 وواصل: ”أود أن أشكر أشرف خضر باعتباره أحد أبناء هذا النادي المخلصين ودعمه الكبير للجهاز الفني الجديد الذي سيتولى المهمة خلال الساعات المقبلة“.

 وأتم حديثه: ”الفترة الحالية تحتاج للهدوء والصبر من الجماهير وتحقيق الدعم والمؤازرة المستمرة للاعبين بهدف الخروج من تلك الكبوة وعودة الفريق لمستواه المعهود والمميز على الصعيدين المحلي والقاري خلال الفترة المقبلة“.