رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كلوب يتحدث عن مواجهة نوريتش سيتي وأرقام " صلاح" الجنونية

صلاح
صلاح

كشف يورجن كلوب مدرب ليفربول عن رؤيته لمباراة نوريتش سيتي المهدد بالهبوط للقسم الثاني غدا" السبت" كخطوة للاقتراب من منافسه مانشستر سيتي على الصدارة خاصة أن الأخير سيواجه على ملعبه توتنهام هوتسبير المتعثر.

 وقال كلوب :لاأفكر ولا يشغل بالي لدقيقة واحدة  فريق سيتي ،مشيرا إلى أن مشاكله التي يواجهها أصغرها  فريق بيب جوارديولا.

وأضاف مايشغلني إصابة الكاحل التي تعرض لها ديوجو جوتا خلال الفوز 2-صفر على مضيفه إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وقال كلوب:  جوتا مازال يعاني وغير متواجد هذا الأسبوع حيث لا يزال بحاجة إلى المزيد من التقييم لوجود مشكلة في الأربطة حول الكاحل، كل شيء ممكن وقد يتعافى سريعا أو يحدث العكس وعلينا أن ننتظر .

 وعن لقاء نوريتش قال كلوب ،إنه يحترم المنافس  فهم لا يتوقفون أبدا عن الثقة في قدرتهم على البقاء في دوري الأضواء ، وأنا معجب بذلك وإذا سمحت لهم باللعب فإنهم

سيفعلون.

وأكمل،إذا منحتهم فرصة التوغل خلف خط الظهر سيعاقبونك ويجب أن نكون في كل مكان في الملعب ونحن بحاجة إلى استعداد جيد

ورغم غياب جوتا في لقاء الغد ، لا يزال كلوب يتمتع بقوته الضاربة في وجود محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وستكون أكبر معضلاته من سيجلس على مقاعد البدلاء.

وأشاد المدرب الألماني بمحمد صلاح عقب هدفه في إنتر ميلان ووصله إلى الهدف رقم 149 في مسيرته مع الفريق إذ قال: رقم صلاح مجنون، وصوله إلى هذا العدد في تلك الفترة أمر رائع، كنا نتحدث عن هدفه الـ 100 من فترة قريبة.