رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ساديو ماني يواسي محمد صلاح بعد خسارة لقب أمم إفريقيا

محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

حرص ساديو ماني نجم المنتخب السنغالى و ليفربول الانجليزى علي مواساة زميله محمد صلاح لاعب منتخب مصر و الريدز بعد خسارة مباراة نهائي كأس أمم افريقيا.

 

إقرأ أيضاً.. مباراة مصر والسنغال.. محمد ابوجبل أفضل لاعب في مباراة نهائي أمم افريقيا

 

وخسر منتخب مصر أمام نظيره السنغالي، بركلات الترجيح في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021، المقامة في الكاميرون، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليتوج المنتخب السنغالي باللقب للمرة الأولي في تاريخه.

محمد صلاح

وكان ساديو ماني قد أهدر ركلة جزاء في الدقائق الأولي من عمر المباراة بعد ان تصدي محمد أبو جبل حارس الفراعنة ببراعة لتسديدته، قبل أن يعود ويسجل ركلة الترجيح الحاسمة ليتوج منتحب بلاده باللقب للمرة الأولي في تاريخه.

أبو جبل أفضل لاعب في مباراة مصر والسنغال

أختير محمد أبو جبل حارس مرمي منتخب مصر رجلاً لمباراة نهائي كأس الأمم الافريقية أمام السنغال، رغم سارة المنتخب الوطني بركلات الترجيح.

وحصل أبو جبل علي جائزة أفضل لاعب بالمباراة النهائية، بعد تألقه اللافت طوال فترات المباراة تصديه لركلة جزاء في الدقائق الأولي من عمر المباراة بجانب العديد من التصديات الناجحة للفرص السنغالية الخطيرة.

كما نجح أبو جبل في التصدي لركلة ترجيح للمنتخب السنغالي، الا أن المنتخب الوطني أهدر ركلتي جزاء ليخسر فرصة التتويج باللقب الثامن في تاريخه.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا