عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أبوجبل يتألق ويتصدى لركلة جزاء السنغال

أبوجبل يتألق ويتصدى
أبوجبل يتألق ويتصدى لركلة جزاء السنغال

تصدى محمد أبوجبل حارس مرمى منتخب مصر لركلة جزاء تحصل عليها المنتخب السنغالى  مع بداية الدقائق الاولى لمباراته مع نظيره المنتخب المصري التى تجمعهما حاليا بنهائي أمم أفريقيا.
سدد ضربة الجزاء ساديو ماني بتسديدة صاروخية بقرابة منتصف المرمى و تمكن محمد ابو جبل حارس المنتخب المصري من التصدى لها في الدقيقة الرابعة.

ويخوض الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تشكيلة الفريق لمواجهة نظيره منتخب السنغال في اللقاء الذي يجمع الفريقين، بعد قليل، على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، في نهائي بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًّا في الكاميرون

تشكيل منتخب مصر

ويبدأ منتخب مصر مباراته أمام نظيره الكاميروني بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: أحمد فتوح –  محمود الونش –  محمد عبد المنعم – إمام عاشور

الوسط: محمد النني – حمدي فتحي - عمرو السولية.

الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش. 

ويسعى منتخب مصر لمواصلة مشواره الناجح فى البطولة بالفوز على أسود التيرانجا والتتويج باللقب الثامن، ليؤكد تسيده للقارة السمراء، والحفاظ على رقمه القياسي كأكثر المنتخبات تتويجًا بكأس الأمم الأفريقية ب7 ألقاب يسعى اليوم الأحد لزيادتها إلى ثمانية ألقاب، ليوسع الفارق مع المنتخب الكاميروني صاحب الخمسة ألقاب حتى الآن.

في المقابل يسعى منتخب السنغالي لإيقاف سلسلة إنتصارات منتخب مصر، بالفوز على عليه من أجل حلم التتويج باللقب الأفريقي لأول مرة في تاريخه، والإنضمام لسجل الأبطال المتوجين بالعروس الأفريقية.