عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميدو: محمد صلاح أصبح القائد في أمم أفريقيا 2021

محمد صلاح
محمد صلاح

 يرى أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية، أن محمد صلاح تحول لقائد مميز في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، نظرًا لما يقوم به نجم ليفربول من تحفيز وتشجيع للاعبي منتخب مصر الوطني خلال منافسات البطولة.

 

مدرب مونتيري السابق: فوز الأهلي مفاجأة كبيرة

 

 قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد صلاح تحول لقائد في كأس الأمم 2021، قام بدور القائد بالشكل الأمثل، من خلال تحفيزه للاعبين وإحساسه بالمسؤولية تجاه قميص منتخب مصر، ومهما يكبر اللاعب ويتواجد في أفضل الأندية ولكن منتخب بلاده دومًا مختلفًا".
 وأضاف: "في نسخة كأس الأمم 2019 محمد صلاح لم يقم بدور القائد بالشكل الأمثل، وتعامل بشكل خاطئ في بعض القرارات المهمة من حيث الأحداث التي تمت في 2019 وأرى أن تدخل اللاعبين في تغيير قرار اتحاد الكرة بشأن عمرو وردة، كان سببًا رئيسيًا في هزيمة منتخب مصر من جنوب أفريقيا والخروج من البطولة".
 وتابع: "عمرو وردة أخطأ ولحظة

تدخل اللاعبين في تغيير قرار اتحاد الكرة بشأن عمرو وردة، هي لحظة خسارة بطولة أمم أفريقيا 2019، على اللاعبين الكبار أن تقوم بدورها بالشكل الأمثل، لذلك وجب تحية محمد صلاح لكونه أدرك الدور الحقيقي والمهم والأصح الذي يقوم به لتحفيز لاعبي منتخب مصر بشكل صحيح وفي الاتجاه الصحيح".
وختم حديثه قائلًا: "صلاح تعلم مما حدث في بطولة 2019، وأصبح قائدًا حقيقيًا لمنتخب مصر خلال نسخة 2021، وأشيد بوائل جمعة ونضجه الكبير من خلال تصريحاته التي بها توازن كبير، والجهاز الفني لمنتخب مصر يقوم بدور كبير للغاية، خصوصًا في مباراة الكاميرون الماضية".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا