رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مباراة مصر ضد الكاميرون.. بكاري جاساما يحذر كيروش

مباراة مصر ضد الكاميرون
مباراة مصر ضد الكاميرون

 وجه الحكم الجاميبي بكاري جاساما تحذيرًا شفهيًا للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، بعد اعتراضه على أحد القرارات التحكيمية خلال مواجهة الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

 

مشاهدة مباراة مصر والكاميرون بث مباشر كأس الأمم الأفريقية

 

 كان بكاري جاساما احتسب خطأ لصالح أبوبكر فينسينت، مهاجم منتخب الكاميرون، بعد عرقلته من جانب حمدي فتحي، لاعب وسط منتخب مصر، ما جعل كارلوس كيروش يعترض على قرار الحكم بجلوسه على ركبيته، ما دفع الحكم الجاميبي لتوجيه إنذار شفهي للمدرب البرتغالي. اعترض كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر على أحد قرارات الحكم الجاميبي بكاري جاساما حكم مباراة منتخب مصر ضد الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

 بدأ الشوط الأول بتوازن وحذر من كلا المنتخبين ومع تقادم الوقت استغل منتخب الكاميرون أفضلية الأرض والجمهور وسيطر تدريجيًا على مجريات وسط الملعب.

 وبعد مرور دقائق قليلة من بداية اللقاء سدد محمد صلاح كرة مباغتة من خارج منطقة الجزاء شكلت خطورة على مرمى الأسود الكاميرونية، لكن أصحاب الأرض لم ينتظروا كثيرًا

حتى شكلوا خطورة كبيرة على مرمى الفراعنة في الدقيقة 18 التي شهدت أخطر الفرص للأسود الكاميرونية، حيث سدد أبوبكر فينسينت الكرة برأسية قوية في العارضة التي تعاطفت مع الفراعنة.

 ويضم تشكيل منتخب مصر:  محمد أبو جبل، أحمد فتوح - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد المنعم - عمر كمال عبد الواحد ، عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد النني ، عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى محمد، فيما يضم تشكيل منتخب الكاميرون: أونانا ، تولو - كاستيليتو - نجادو – فاي _ زامبو أنجيسا - أوم جويت - توكو ايكامبي - هونجلا – نجامالو وفينسينت أبوبكر.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا