عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا

الكاميرون
الكاميرون

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، عن موعد المباراة المقبلة لمنتخب مصر أمام منظم البطولة الأفريقية الكاميرون، في نصف نهائي الأمم.

 

وتخطى منتخب مصر الأول لكرة القدم عقبة نظيره المغربي وبلغ نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة في الكاميرون.

ويلعب منتخب مصر أمام نظيره الكاميرون في لقاء نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة مصر والمغرب

وحق الفراعنة الفوز على أسود الأطلس بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ثنائية مصر محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه في مباراة امتدت لمدة 120 دقيقة.

وبلغ منتخب الكاميرون منظم البطولة الدور نصف النهائي بعد الفوز على جامبيا بهدفين نظيفين.

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي المنتخب وتأهلهم للمربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الأفريقية

وتقام مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا الخميس المقبل الموافق 3 فبراير في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تأهل مصر إلى نصف نهائي أمم افريقيا

وحرصت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على تهنئة المنتخب المصري بعد الفوز على المنتخب المغربي في منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي انتهت

منذ قليل بهدفين لمنتخب مصر مقابل هدف للمغرب.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للكاف عبر موقع تويتر، صورة لفرحة المنتخب المصري بالفوز وكتبت "الفراعنة من بين الأربعة النهائيين للمرة الثانية في آخر ثلاثة إصدارات من البطولة".

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.

 

انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1 ، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.