رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هشام يكن: كيروش سيقود منتخب مصر إلى نهائي أفريقيا

كيروش
كيروش

 توقع هشام يكن، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن يلعب منتخب مصر بالطريقة نفسها التي يلعب بها أمام المغرب، موضحًا أن أي لاعب وسط يحصل على مهام هجومية من الصعب أن يرضى بدور الديفندر فيما بعد.

 

كاف يختار أفضل 5 أهداف في دور الـ 16 بأمم أفريقيا

 

 أضاف يكن، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: "التأليف هيخسرنا، كيروش لا يملك رفاهية تغيير خطة اللعب، أتوقع أن يكون لقاء المغرب في مستوى يليق بالمنتخبين، وأحذر المنتخب من الكرات الثابتة".
 وأكمل نجم منتخب مصر السابق: "مصر ستصل للنهائي، وكوت ديفوار دائمًا طريقنا للألقاب، وأتمنى أن يكون اللاعبون في المنتخب الوطني في أفضل حالاتهم".

 

هشام يكن: توقيت نزول أبو جبل في لقاء المنتخب صعب على أي حارس:

 تحدث هشام يكن، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مستوى أبو جبل الذي ظهر به في مباراة كوت ديفوار، موضحًا أن التميز الذي قدمه الحارس ليس مفاجئًا، ومن أهم مميزات

المنتخب القتال في المباراة.
 وأضاف يكن، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: "ضربة ترجيح أحمد سيد زيزو أفضل ضربة للمنتخب أمام كوت ديفوار، لو اعترف للحارس أنه سوف يسددها في هذا المكان ستكون صعبة أيضًا على الحارس".
 وأكمل نجم منتخب مصر السابق: "كيروش مدرب ذكي أنه درب لاعبيه على سيناريوهات الأشواط الإضافية وضربات الترجيح، ولو مكنش عمل كده كان هيبقى مدرب مش بيفهم كورة".
 وواصل يكن: "اللياقة البدنية للمنتخب من أهم مكاسب مباراة المنتخب الإيفوارى، اللاعبون أثبتوا قوتهم وقدموا أشواطًا إضافية بمنتهى الثبات، وأول ربع ساعة في اللقاء هي الأسوأ للمنتخب".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا