عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رمضان السيد: محمد صلاح له دور قيادي مع الفراعنة.. والمغرب أقوى منتخب بأمم أفريقيا

 محمد صلاح
محمد صلاح

 أكد رمضان السيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن محمد صلاح له دور قيادي مع المنتخب داخل الملعب وخارجه في بطولة كأس الأمم الأفريقية، موضحًا أن محمد شريف يملك مزايا أفضل من مصطفى محمد في التحرك خارج الصندوق.

 

كاف يختار أفضل 5 أهداف في دور الـ 16 بأمم أفريقيا

 

 وأضاف السيد، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: " منتخب مصر استفاد من فترة الراحة الطويلة بين مباراة السودان في ختام دور المجموعات وكوت ديفوار في دور الـ 16 وهو ما عزز من فرص فوزه على الأفيال".
 وأوضح لاعب الأهلي السابق: "إحنا محظوظين بامتلاك الشناوي وأبو جبل في حراسة المرمى، والتصدي الذي أصيب فيه الشناوي أثبت أنه حارس كبير وفي الوقت نفسه أبو جبل أنقذ كرة صعبة قياسًا على حارس مرمى لم يدخل في أجواء اللقاء.
 وأكمل السيد: "منتخب كوت ديفوار كان يملك جيلًا تاريخيًا في نسخة أمم أفريقيا 2008، وتفاجأت وقتها بالفوز برباعية، ومباراة الأمس كنا مميزين،

خصوصًا النني الذي قدم أفضل مبارياته مع الفراعنة منذ فترة طويلة".

 

رمضان السيد: المغرب أقوى منتخب في بطولة أمم أفريقيا:

 يرى رمضان السيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن منتخب المغرب هو أقوى منتخب في بطولة الأمم الأفريقية من بين المنتخبات الـ24 التي تواجدت في البطولة.
 وأضاف السيد في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: "المغرب يملك أفضل اللاعبين، خصوصًا أشرف حكيمي، الذي يقدم مستويات كبيرة وواعدة في البطولة".
 وأوضح لاعب الأهلي السابق: "أتوقع أن تمنحنا معنويات الفوز على كوت ديفوار جاهزية أفضل لمواجهة المغرب، وأرشح مهند لاشين لتعويض غياب حمدي فتحي عن المواجهة".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا