رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الكشف عن سر اعتذار محمد الننى عن عدم تسديد ركلة ترجيح بمباراة مصر وكوت ديفوار

محمد الننى
محمد الننى

 كشف الإعلامي محمد شبانة عن تفاصيل اعتذار محمد النني عن عدم تسديد ركلة ترجيحية بمباراة منتخب مصر أمام كوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا.

 

كاف يختار أفضل 5 أهداف في دور الـ 16 بأمم أفريقيا

 

 قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس، المذاع عبر فضائية etc: "نفى مصدر في المنتخب الوطني شائعة اختيار محمد صلاح قائد المنتخب الوطني لاختيار اللاعبين لتسديد ضربات الترجيح في مباراة المنتخب وكوت ديفوار، حيث أظهرت الكاميرات التليفزيونية حوار بين صلاح والنني على تسديد إحدى الضربات.

 وواصل: "قال المصدر أن ترتيب اللاعبين في التسديد وضعه كيروش قبل المباراة وتم التأكيد عليه بعد انتهاء الشوطين الإضافيين، موضحًا أن النني كان ضمن الخمسة الأوائل في التسديد، لكن اللاعب شعر بارتباك خلال تسديد المنتخب لركلات الترجيح

فاعتذر عن عدم التسديد".
 وأكمل: "تابع المصدر أن النبي كان سيسدد حال استمرت ركلات الترجيح بعد الركلة الخامسة، موضحًا أن اختيار السولية للتسديد بدلًا من النني لأنه اللاعب رقم 6 في المسددين، بحسب اختيارات كيروش".
 وأضاف، أن كيروش اختار أفضل لاعبين في تسديد ضربات الجزاء ليكونوا أول وآخر لاعب في الخمسة الأوائل هما زيزو ومحمد صلاح، موضحًا أن عمر كمال ومحمد عبدالمنعم تم اختيارهما للتسديد قبل المباراة بعدما أثبتا قوة ومهارة كبيرة خلال التدريب عليها.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا