رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبلة الشناوي ومواساة أبو جبل.. أسباب فوز منتخب مصر ومواجهة المغرب في أمم أفريقيا

أبو جبل
أبو جبل

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، باللعب الرجولي والروح القتالية للاعبي منتخب مصر، أمام كوت ديفوار والفوز بشكل رائع ما جعل جماهير الكرة يشيدون بالأداء.

 

وقال جمهور الكرة المصرية، أن الروح القتالية التي تحلى بها المنتخب المصري اليوم كانت سببًا في التأهل للمرحلة التي تليها، مؤكدين أنه من المرات القليلة التي ظهر فيها المنتخب يدافع عن تيشرت منتخب مصر بكل ما لديه من قوة، وأن حب اللاعبين لبعضهم البعض جعل الجميع يقاتل من أجل الفوز.

 

النني أفضل لاعب في مباراة مصر وكوت ديفوار بأمم أفريقيا

 

وقبل أحمد حجازي، جبين حارس المرمى محمد الشناوي بعد إصابته، في لقطة قليل ما نشاهدها من قبل لاعبي المنتخب المصري، أو حتى لاعبي كرة القدم على مستوى العالم.

 

وفي لقطة رائعة أخرى، سكب مصطفى محمد المياه لمحمد شريف بعد إصابته في وجهه عقب دقائق من دخوله الملاعب، وفي مشهد متلاحم واسى اللاعبين شريف ووقفوا بجانبه في مشهد رائع.

 

 

كما ذهب الحارس البديل أبو جبل، لمواساة حارس المرمى المصاب محمد الشناوي، على دكة البدلاء حيث يجلس الشناوي على الأرض، في صورة رآها الجمهور بأنها ضمن التكاتف بين

اللاعبين والتي كانت ضمن أسباب الفوز اليوم.

 

 

تعرض محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر للإصابة أمام كوت ديفوار  في الدقيقة 84 من عمر المباراة المقامة حاليا بينهما على ملعب "جابوما" بمدينة دوالا،بثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية "الكاميرون 2021".

 

منتخب مصر يواجه المغرب في ربع نهائي أمم أفريقيا

 

وغادر محمد الشناوى المباراة وحل محمد أبو جبل بديلا.

 

وصعد منتخب مصر للدور ثمن النهائي بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط من فوزين على غينيا بيساو والسودان وهزيمة أمام نيجيريا.

 

ودخل منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوى،فى خط الدفاع:عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازى وأحمد فتوح،فى خط الوسط،عمرو السولية وحمدى فتحى ومحمد الننى،فى الهجوم:محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.