رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب الجزائر يمهد لاستدعاء "أوليز" لاعب كريستال بالاس للمرة الأولى

ميكائيل أوليز
ميكائيل أوليز

ينوى المنتخب الجزائري لكرة القدم الاستعانة بخدمات اللاعب ميكائيل أوليز الذي يشارك في صفوف فريق كريستال بالاس الإنجليزي، ويحمل الأصل الجزائري والجنسية من ناحية الوالدة ، مع الجنسية النيجيرية من ناحية الوالد.

اقرأ أيضًا ..
الإيفواري فرانك كيسي على أبواب برشلونة


وأكدت تقارير جزائرية ، رغبة المدرب جمال بلماضي المدير الفني لمحاربي الصحراء الجادة في الاستعانة بخدمات أوليز لدعم الفريق خاصة وأنه لم يسبق له التمثيل الدولي مع أي من المنتخبين .
وأوضحت أنه في حال موافقة اللاعب ، من المقرر أن ينهي الاتحاد الجزائري كافة الأمور المتعلقة بضم اللاعب وتجهيز وثيقة سفر جزائرية معتمدة خاصة به.

على جانب آخر ، وجه رياض محرز لاعب المنتخب الجزائري ونادي مانشستر سيتي الانجليزي رسالة إلى جماهير منتخب بلاده بعد الخروج الأفريقي المبكر من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس الامم الأفريقية الجارية الان بدولة الكاميرون.
 

وقال محرز أمس الثلاثاء عبر صفحته على موقع التواصل فيسبوك.. 

سلام للجميع، انتظرت بضعة أيام قبل النشر على مواقع التواصل، ولكن أعتقد أنه من المهم أن تكون لديك مشاعر تجاه خيبة الأمل الكبيرة وخيبة أملنا لن نبحث عن أعذار على الرغم

من الظروف، لم نكن فقط في المستوى، وأنا أولًا.


وواصل عندما كان كل شيء يسير على ما يرام، كنا نفوز، وكنا في القمة، وكان الجميع خلفنا، ومازال يقوم بذلك الكثير من الإخوة والمشجعين والمواطنين لكنني قرأت الكثيرمن الرسائل السلبية، وهذا يظهر مرة أخرى أن كرة القدم تسير بسرعة كبيرة في كلا الاتجاهين".
وأضاف، هذه البطولة ستكون بمثابة تذكير، وسنعود أقوى من ذلك بالتأكيد سنجعل الناس فخورين بنا مرة أخرى في المباريات الهامة القادمة، لنكون قادرين على التأهل لكأس العالم إن شاء الله.. شكرًا لكل من يدعمنا في الأوقات الجيدة والصعبة، تحيا الجزائر".

 

ومن المقرر أن يواجه منتخب الجزائر نظيره الكاميروني في المرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم. 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..