عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هالر نجم كوت ديفوار يشيد بمحمد صلاح: لاعب عبقري وهدفنا التتويج بأمم أفريقيا

مصر وكوت ديفوار
مصر وكوت ديفوار

أكد سيباستيان هالر مهاجم كوت ديفوار، بأن هدف الأفيال هو التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا، ذلك قبل مواجهة منتخب مصر في دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2021 ، والتي تقام بالكاميرون، مضيفًا بأن مواجهة الفراعنة صعبة، لكن هدفهم الفوز والعبور إلى الدور المقبل.

(اقرأ أيضًا) سالومون كالو لـ "الوفد": مباريات مصر وكوت ديفوار دائمًا صعبة واتوقع فوز الأفيال (فيديو)

أضاف هالر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر، بأنهم دائما ما يواجهون المنتخبات الرائعة، مثل منتخب مصر، ضمن تلك الفرق، مضيفًا بأن لديهم مدرب لديه الكثير من الخبرة مثل البرتغالي كارلوس كيروش، لاعب رائعين للغاية مثل محمد صلاح.

وواصل نجم كوت ديفوار، بأن عليهم التركيز في المباراة لأنها مباراة إقصائية قد تكون 90 دقيقة أو أكثر، لذا يجب عليهم الاستعداد تكتيكيًا، لافتًا إلى أنها قد تكون مباراة مغلقة.

وتابع:" نحن أتينا إلى هنا من أجل الفوز بلقب، طموحي كتابة التاريخ مع منتخب بلادي كوت ديفوار، ليس فقط تسجيل الأهداف، أؤدي في أي مركز يطلبه مني المدرب (جناح أو مهاجم )، هناك أشياء أخرى تحدث خارج الميدان".

وواصل:" أريد أن أبذل قصارى جهدي والفوز ببطولة أمم أفريقيا، والتأهل إلى كأس العالم في السنوات المقبلة، تمثيل الأفيال أكثر صعوبة، وهذه أول مرة أشارك في أمم أفريقيا معهم، هي بطولة صعبة، هنتاك العديد من الأشياء الكثيرة يجب تطويرها للبقاء على هذا المستوى".

 

للمزيد من الأخبار الرياضية..أضغط هـنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا