رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سالومون كالو لـ"الوفد": مباريات مصر وكوت ديفوار دائمًا صعبة وأتوقع فوز الأفيال (فيديو)

سالومون كالو نجم
سالومون كالو نجم كوت ديفوار

تحدث سالومون كالو نجم منتخب كوت ديفوار وتشيلسي السابق فى فيديو خاص للوفد ردا على أسئلة تم طرحها عليه بخصوص المواجهة المرتقبة بين مصر وكوت ديفوار "منتخب الأفيال " المقرر لها غدًا يوم الاربعاء فى دور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية، والتي تقام بالكاميرون.

 

(اقرأ أيضًا) مدرب الرأس الأخضر لـ "الوفد": منتخب السنغال قوي لكننا نتمسك بفرصنا

وفى رده تحدث سالمون كالو قائلاً عن المواجهة المرتقبة :" مباراة مصر وكوت ديفوار، أعتقد انها سوف تكون مباراة كبيرة وصعبة بالنسبة لمصر وكوت ديفوار، منتخب مصر لديه الكثير من الخبرات وتوج كثيرا باللقب البطولة، الفراعنة يعرفون كيف يتنافسون وكيف يلعبون فى مثل هذه المباريات من البطولة".

 

وأضاف نجم الإيفواري السابق فى تصريحاته الخاصة لـ "الوفد":" لكن منتخب كوت ديفوار لديه فريق شاب يريد تقديم الافضل دائمًا ويريد الفوز فى كل المباريات التى يخوضونها  ولقد أظهر ذلك خاصةً فى مباراتهم الأخيرة أمام الجزائر".

مصر وكوت ديفوار

 

وتابع :" كوت ديفوار بالفعل فريق قوى واعتقد انها ستكون مباراة كرة قدم رائعة بين الفريقين وكل من المنتخبين لديه نقاط قوته، منتخب كوت ديفوار لديه طريقته الهجومية ويستطيع التسجيل فى اى وقت من المباراة".

 

وواصل النجم الإيفواري السابق:" فيما منتخب مصر

لديه توازن جيد، أرى بأنهم جيدون فى الدفاع والهجوم بالفعل، منتخبين كبيرين يتواجهان مجددا، كل منه له نجومه".

 

مباراة مصر وكوت ديفوار 2008:

وتابع نجم الإيفواري السابق قائلاً:" انا  ألتقيت مع منتخب مصر فى آخر مواجهة بيننا في نسخة أمم أفريقيا 2008 وكانت مباراة صعبة بالنسبة لنا مصر، كانت دائما منافس صعب لنا ولكن كل مباراة كرة قدم تكون مختلفة عن المباراة  الأخرى".

كوت ديفوار

 

وواصل كالو: "هذه المرة أعتقد أن منتخب كوت ديفوار لدينا فرصة أكبر، نحن اقوياء جدًا، لدينا لاعبون شباب ذو موهبة جيدة وأرى بأننا سنفوز فى هذه المباراة، وأضاف مازحًا :"رغم أن لدى اصدقاء مثل الكابيتانو حسام غالى الذى أوجه له التحية".

وأتم:"لكن هذه المرة حان الوقت أن نفوز وأوجه التحية للجميع فى مصر والقاهرة لكن كوت ديفوار هى التى ستفوز".