رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الكاميرون وجزر القمر يلا شوت بث مباشر اليوم في كأس الأمم الأفريقية

الكاميرون وجزر القمر
الكاميرون وجزر القمر

مشاهدة مباراة الكاميرون وجزر القمر بث مباشر يلا شوت مواجهة من العيار الثقيل تنتظرنا اليوم في بطولة كأس الأمم الأفريقية، تجمع بين منتخب الكاميرون أمام نظيره منتخب جزر القمر. حيث يحتضن ملعب "باول بيا ستاديوم" المباراة التي تقام ضمن إطار دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا. وسوف يلتقي المنتخب الكاميروني منظم النسخه الحالية من كأس الأمم الأفريقية مع منتخب جزر القمر في بداية مشواره في الأدوار الإقصائية من المسابقة الأفريقية. ويريد كلا المنتخبين تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل من البطولة. لذلك سوف نكون اليوم مع مباراة من العيار الثقيل بدور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية.
 

الكاميرون وجزر القمر بث مباشر يلا شوت

 
الكاميرون وجزر القمر بث مباشر اليوم. يستضيف مباراة "باول بيا ستاديوم"، مواجهة سوف تكون مثيرة، تجمع بين المنتخب الكاميروني ضد نظيره منتخب جزر القمر، لحساب دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية. وأنتهي دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا والتي تجري في الكاميرون حاليا، وعرف عشاق المستديرة خريطة الأدوار الإفصائية والطريقة نحو نهائي المسابقة الأفريقية. وقد حقق منتخب الكاميرون خمس مرات اللقب الأفريقي، وكانت أخر نسخه له في عام 2017. وكان قد سجل منتخب المنتخب الكاميروني سبعة أهداف في دور المجموعات، قبل أن يصل لدور الـ16. وقد تصدر المجموعة بعد أنتصاره علي إثيوبيا برباعية مقابل هدف. وإنتصارات علي بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، وفي الأخير تعادله مع الرأس الأخضر بهدف لمثله.
 

يلا شوت الكاميرون وجزر القمر اليوم

 
بث مباشر مباراة الكاميرون يلا شوت توداي يخوض منتخب الكاميرون مباراة اليوم الإثنين، علي أرضية ملعبه باول بيا ستاديوم، من أمام ضيفه منتخب جزر القمر، ضمن إطار دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية لحساب النسخه الحالية والتي يستضيفها. وكان منتخب الكاميرون قد وصل لدور الـ16، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولي، في دور المجموعات، برصيد 7 نقاط. وقد خاض منتخب الكاميروني ثلاث مباريات بدور المجموعات، حقق خلالهم الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة. ويأمل منتخب الكاميرون في الأستمرار ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بتحقيق إنتصار هام أمام منتخب جزر القمر، في مباراة لن تكون سهله علي الإطلاق. وقد تحدث
أسطورة الكاميرون، صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني الحالي، مع لاعبي منتخب بلاده، خلال المران الأخيرة قبل المباراة، وحثهم علي تحقيق الإنتصار، ومواصة المنافسة علي اللقب.
 

مشاهدة مباراة جزر القمر والكاميرون اليوم

 
بث مباشر جزر القمر اليوم يلا شوت. بينما يأتي علي الجانب الأخر منتخب جزر القمر، والذي يحل ضيفا ثقيلا في مباراة اليوم، علي أرضية ملعب باول بيا ستاديوم معقل منتخب الكاميرون، ضمن إطار دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية. وقد وصل منتخب جزر القمر لدور الستة عشر، بعدما احتل المركز الثالث بترتيب المجموعة الثالثة، ويأتي ذلك برصيد ثلاث نقاط. تمكن منتخب جزر القمر من الحصول عليهم بعدما خاض ثلاث مباريات بدور المجموعات. وحقق خلالهم الفوز في مباراة والخساره في مباراتين. وكانت المواجهة الأولي له أمام منتخب الجابون وأنتهت بالخساره هدف دون رد. بينما المواجهة الثانية له بدور المجموعات كانت أمام منتخب المغرب، وقد خسر خلالها أيضا منتخب جزر المقر، في حين حقق إنتصاره الأول، وكان في الجولة الأخيرة أمام منتخب غانا.
 

بث مباشر الكاميرون ضد جزر القمر يلا شوت

 
بث مباشر الكاميرون وجزر القمر اليوم. سوف تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وفي الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة. وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت ماكس الأولي، والثانية، مع المعلق خليل البلوشي. ويمكنك مشاهدة مباراة الكاميرون وجزر القمر بث مباشر من خلال موقع يلا شوت الجديد