رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

الزمالك يفوزعلى المريخ السوداني وديًا

رياضة

الأحد, 23 يناير 2022 18:05
الزمالك يفوزعلى المريخ السوداني وديًاالزمالك و المريخ السوداني

كتب: مصطفى جويلي

فاز فريق الزمالك على المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

 

(اقرأ أيضًا).. 

 

وجاءت أهداف الزمالك عن طريق يوسف أسامة نبيه وسيد عبدالله نيمار في الدقائق ٣٧ و٤٠ على التوالي بالشوط الأول، بينما سجل للمريخ السوداني الليبيري اوجستن اوتو، وذلك في الدقيقة ٨ من الشوط الثاني. وشهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من لاعبو الزمالك على معظم الأوقات، إذ ظهرت أنياب الفريق الأبيض من خلال إضاعة فرص عدة عن طريق حسام أشرف وسيف فاروق جعفر، من خلال الكرات القادمة من الأطراف والوسط.

 

واستطاع لاعبي الأبيض تكليل المجهود والسيطرة بإحراز هدفين. في المقابل الشوط الثاني شهد سجال بيت الفريقين وسيطرة متساوية ، نجح فيها المريخ السوداني في تقليل الفارق بإحراز هدف في البداية. يذكر أن الزمالك بدأ بتشكيل مكون من : السيد عطية في حراسة المرمي خط الدفاع، محمد طارق، محمد حمدي ، احمد ذكي، محمد حسام بيسو. خط الوسط، طارق علاء، ماجد هاني، سيف جعفر، يوسف أسامة، سيد عبدالله نيمار .

 

خط الهجوم، حسام أشرف. واجري الجهاز الفني بقيادة حسين ياسر المحمدي العديد من التغيرات في

الشوط الثاني حيث شارك مصطفى طارق مصطفى ، رضا محمد العميد ، عبدالرحمن الفيومي ، أحمد عبدالرحيم ايشو ، بدلا من محمد حسام بيسو ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر وسيد عبدالله نيمار ، وعبدالله محمد بدلا من ماجد هاني وكريم عبدون بدلا من أحمد عبد الرحيم ايشو وابراهيم محمد بدلا من طارق علاء وكريم عبدون بدلا من أحمد عبد الرحيم ايشو.

 

وأدار اللقاء حسين ياسر المحمدي مديرا فنيا وأحمد رزق مدرب عام ، ورامي حسن مدرب، ومحمد كيبر مدرب حراس ، ودكتور ياسين غنيم طبيب للفريق ومحمود حمودي إداري. وأقيمت المباراة تحت متابعة من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا

أهم الاخبار