رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ميلان اليوم في الدوري الإيطالي

يوفنتوس وميلان
يوفنتوس وميلان

 يستضيف فريق يوفنتوس، بقيادة المدرب موسيمليانو أليجري، نظيره ميلان، في مباراة القمة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

 

موعد مباراة يوفنتوس وميلان:

 تنطلق مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشرة إلا ربع منتصف الليل، بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان:

ستكون مباراة يوفنتوس وميلان اليوم الأحد، في الدوري الإيطالي، منقولة بشكل مباشر عبر قناة Lega Serie A YouTube.

 

ويرغب فريق يوفنتوس في تقليص الفارق النقطي مع ميلان الذي يحتل وصافة الترتيب بفارق 5 نقاط عن إنتر ميلان الذي يحتل الصدارة برصيد 53 نقطة، وذلك ما يزيد من رغبة ميلان في حسم تلك المواجهة، ولذلك معطيات الندية والشراسة متوفرة في مباراة اليوم التي تعتبر من أبرز مواجهات الجولة الثالثة والعشرين بالدوري الإيطالي.

 

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ميلان:

حراسة المرمى: بوفون

 خط الدفاع: ساندرو، دي ليخت، بونوتشي، كواداردو

 خط الوسط: ماتويدي، بينتانكور، خضيرة

 خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ديبالا، كوستا

 

 تعد مباراة يوفنتوس وميلان من أبرز المواجهات الكلاسيكية في الكرة الإيطالية والأوروبية على الرغم من

تراجع ميلان خلال السنوات الأخيرة ولكنه تمكن من إستعادة نتائجه المميزة بوجود الكثير من العناصر الجيدة بقيادة إبراهيموفيتش، المهاجم السويدي، الذي قد تمكن من تسجيل 8 أهداف الموسم على الرغم من غيابه عن 6 مباريات بسبب الإصابة، ولكن ذلك لم يكن عائقًا أمام نجم برشلونة الأسبق لمواصلة هويته المفضلة برعب منافسيه.

 

 حسم التعادل الإيجابي مباراة يوفنتوس وميلان الأخيرة، ولذلك ليس لفريق أفضلية على حساب الآخر في مباراة اليوم على الرغم أن ميلان يفتقد ثنائية وسط ميدانه وذلك لمشاركة فرانك كيسيه مع منتخب كوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا، بينما يشارك بن ناصر مع منتخب الجزائر، الذي خرج من دور المجموعات ولكن ليس من المتوقع أن يكون النجم الجزائري من الخيارات المتاحة أمام ستيفانو بيولي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا