رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

بركات: منتخبنا يتطور بشكل تدريجي وكوت ديفوار منافس ليس سهلًا

رياضة

الأحد, 23 يناير 2022 01:30
بركات: منتخبنا يتطور بشكل تدريجي وكوت ديفوار منافس ليس سهلًامحمد بركات

 كشف محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن كواليس بعثة منتخب مصر الوطني في الكاميرون، عقب الخسارة من نيجيريا في الجولة الأولى من كأس أمم أفريقيا، مشددًا على أن هناك حالة من التركيز مُسيطرة على البعثة، والمنتخب يتطور بشكل تدريجي.

 قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عقدنا مع كيروش جلسة قبل السفر إلى الكاميرون لخوض منافسات أمم أفريقيا

وكل الحديث كان عن دعمه وثقتنا في شخصه، ونقلنا له رغبة الشعب المصري في رؤية منتخب مصر بشكل مميز، سواء في أمم أفريقيا، أو تحقيق هدف التأهل إلى كأس العالم".

 وأضاف: "ولكن في الكاميرون، البداية كانت سيئة بالتأكيد، ولكن لم نكن نريد ضغط كيروش أو اللاعبين بجلسات معه في هذا التوقيت الحرج،

خصوصًا أن منتخب مصر من المنتخبات التي تظهر بشكل أفضل بشكل تدريجي، والدليل أن الأخطاء بدأت تقل مباراة بعد مباراة".

 وتابع: "هناك حالة تركيز كاملة من جانب اللاعبين والبعثة بالكامل في الكاميرون، لذلك لم نرد ضغط اللاعبين بجلسات معهم بعد البداية السيئة أو مع كيروش".

 وعن مواجهة كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا قال: "منتخب كوت ديفوار منافس قوي وليس سهلًا، ولكننا لدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني، ونمتلك القدرة بالفعل على تخطي عقبة كوت ديفوار والذهاب بعيدًا في كأس الأمم".

أهم الاخبار