رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوارديولا يعلق على تعادل مانشستر سيتي مع ساوثهامبتون

جوارديولا
جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، عن التعادل مع ساوثهامبتون في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب سانت ماري ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

أليجري يعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة ميلان في الدوري الايطالي

وقال جوارديولا خلال تصريحات عقب نهاية مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون " لست بحاجة إلى نتيجة جيدة -وحتى في حالة كنا حققنا الفوز اليوم- لمعرفة أن السباق على اللقب لم يُحسم بعد، في يناير لا يمكن تحديد البطل ".

وواصل تصريحاته " هناك العديد من المباريات الصعبة مثل اليوم، هذا كل شيء، لقد لعبنا اليوم بشكل جيد للغاية، دافعنا وهاجمنا بأفضل شكل ممكن وسيكون اللقب دائما نتيجة لما قمنا به، كان اليوم جيدا بالفعل، ولعبنا بشكل جيد حقا، ربما لم نكن عدوانيين بما يكفي لمدة 10-15 دقيقة في بداية المباراة لكن آخر 20 دقيقة من الشوط الأول كنا رائعين، والشوط الثاني كان ممتازا أيضا.. قدمنا

أداءً ممتازا لمدة 90 دقيقة ضد فريق رائع".

حسم التعادل الايجابي نتيجة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب سينت ماري في اطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الانجليزي.

بهذه النتيجة يواصل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة

أوقف ساوثهامبتون  سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي بعد التعادل التي كتب نتيجة المواجهة التي جمعت بينهما وكان مانشستر سيتي قد حقق 12 انتصارا على التوالي في الدوري الانجليزي.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا