رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السفير المصري في الكاميرون: هناك محاولات لتغيير ملعب مباراة مصر وكوت ديفوار

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد السفير مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون أنه اطمأن على بعثة المنتخب الوطني بعد وصولها إلى مدينة دوالا الكاميرونية.

كاف يعلن فينسنت أبو بكر مهاجم الكاميرون أفضل لاعب في دور المجموعات بأمم أفريقيا

وأشار المليجي عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أن البعثة لازال لديها الأمل من أجل تغيير ملعب جابوما الذي يستضيف مباراة المنتخب مع كوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح أن هناك شكاوى وصلت للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب سوء أرضية الملعب مؤكداً أن هناك محاولات لنقل اللقاء من هذا الملعب الذي ستكون أرضيته سيئة.
وقال المليجي إن البعثة ألغت المران الجماعي واكتفت بالتدريبات البدنية من أجل الاستشفاء بعد الوصول إلى مدينة دوالا.

أدى منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، مساء امس تدريبا بدنيا بأحد القاعات المتخصصة في مقر اقامته بمدينة دوالا عوضا عن تدريبه الذي كان مقررا اقامته استعدادا للقاء كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في دور ال16 لبطولة

الأمم الأفريقية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قد ألغى التدريب الذي كان مقررا بملعب جابوما انيكسي نظرًا لتأخر وصول بعثة المنتخب إلى دوالا بعد تأخر موعد اقلاع الطائرة من ياوندي كما كان مقررا.

وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ 16 لبداية المعترك الإقصائي في أمم أفريقيا حيث سيصطدم بنظيره كوت ديفوار صاحب المركز الثاني في المجموعة الخامسة بالبطولة القارية، في مواجهة تتسم بالندية والتنافسية الكبيرة بين المنتخبين لاسيما وأن تاريخ المواجهات السابقة بين الفراعنة والأفيال شهدت تنافسية كبيرة سواء في أمم افريقيا أو في تصفيات كأس العالم.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا