رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب كوت ديفوار قبل مواجهة مصر : نستعد لدور الـ16 لأن المباراة الصعبة

باتريس بوميل مدرب
باتريس بوميل مدرب كوت ديفوار

أكد الفرنسي ريس بوميل المديرالفني لمنتخب كوت ديفوار، أهمية مباراة فريقه أمام منتخب مصر في المواجهة المقبلة ببطولة كأس أمم أفرقيا، وذلك بعد أن تأهل كلا المنتخبين لهذا الدور.

 

(إقرأ أيضاً).. بعد سقوط الجزائر.. موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الـ16 بكأس الأمم الافريقية

 

وقال بوميل: " علينا الحفاظ على حالتنا الذهنية التي ظهرنا بها ضد الجزائر في مباراتنا القادمة أمام مصر ، الآن سيكون لدينا بضعة أيام من أجل العمل، سنحاول تحسّين نقاط ضعفنا، كما فعلنا و تطورنا كثيرًا ، خلال المباريات الثلاث في دور المجموعات ".

 

وعن مستوى منتخب مصر، قال: "علينا الاستمرار في نفس المستوى وليس الهبوط، لأنه إذا أردنا الذهاب بعيدًا في هذه البطولة، يجب أن نكون قادرين على الحفاظ على هذا المستوى، اعتبارًا من اليوم، سوف نستعد لدور الـ16 لأن المباراة ستكون صعبة".

اختتم: "يجب أن نكون جاهزين وعازمين علي الفز في مباراتنا أمام مصر، لكن قبل ذلك، سوف نتعافى ذهنيًا وجسديًا من أجل المُضي قدمًا".

 

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الافريقية من بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في الكاميرون حيث صعد الفراعنة عقب حصد المركز الثانى من المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط . وتقام مباراة كوت ديفوار و مصر يوم الأربعاء 26 يناير في تمام الساعة (السادسة مساء) بتوقيت مصر .

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا "