رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يدرس عقد عمر كمال.. وموسيماني يحدد ترتيب بدلاء أكرم توفيق

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

تدرس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عقد عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر اف سي لبحث إمكانية التعاقد معه بعد تألقه في الموسم الحالي مع ناديه ومنتخب مصر خلال مشاركته في بطولتي كأس العرب وكأس أمم أفريقيا.

تعرف على المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ 16 بكأس أمم أفريقيا

أوضح الإعلامي محمد شبانة، أن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي استفسر من إدارة الكرة عن موقف التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر إف سي والمنتخب الوطني خلال دراسته للأسماء المرشحة لخلافة أكرم توفيق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه بوكس تو بوكس، على فضائية ETC، اليوم الخميس: "كشف مصدر مسئول أن أمير توفيق مدير التعاقدات تواصل مع اللاعب ووكيله من أجل الحصول علي نسخه من عقد لاعب المننتحب مع فريقه فيوتشر وعقده مع الزمالك لبحثه حتي لايصطدم النادي الأهلي بوجود أي ثغرات في عقده".
وأضاف المصدر أن موسيماني رشح عمر كمال عبدالواحد في الترتيب الأول لضمه لاجادته اللعب في أكثر من مركز ويمتلك روح قتالية عالية 
وأشار المصدر أن تريب اللاعبين حسب رغبة

موسيماني عمر كمال  وهشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري وعلي فوزي لاعب إنبي ووهشام صالح بلحه لاعب المحلة 

يلتقي منتخبي مصر و كوت ديفوار مساء الاربعاء القادم، فى اطار منافسات دور الـ 16 من بطولة أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون.

تمكن منتخب مصر من التأهل لدور الـ 16 بعد  الفوز على السوداني بهدف دون رد، في المباراة التى جمعت المنتخبين فى إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وصعد الفراعنة الى دور الـ 16 فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط خاضها ببطولة أمم أفريقيا، بينما فى المقابل فاز منتخب كوت ديفوار على نظيره الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف وصعد متصدرا مجموعته برصيد 7 نقاط.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا