رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمم أفريقيا.. فتوح والونش يقتربان من العودة لتدريبات مصر الجماعية

تدريبات منتخب مصر
تدريبات منتخب مصر

واصل ثنائي منتخب مصر المصاب، محمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح البرنامج العلاجي المخصص لهما على هامش مران المنتخب اليوم استعدادا للقاء دور ال 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون. 
إقرأ أيضًا.. أمم أفريقيا.. بعثة منتخب مصر تتوجه إلى دوالا غدا استعدادا لمباراة دور ال16
 اقترب الثنائي فتوح والونش، من انهاء البرنامج العلاجي و العودة إلى التدريبات الجماعية استعداداللمشاركة مع الفراعنة فيالمباراةالمقبلة .

وتتوجه بعثة منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم إلى مدينة دوالا الكاميرونية، غدا الجمعة، استعدادا للقاء دور ال16 حيث أدى منتخب مصر تدريبه اليوم في الثانية عشر ظهرًا على أحد الملاعب الفرعية لستاد أولمبيك بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، حيث يرغب الجهاز الفني في منح اللاعبين والجهاز الفني فرصة متابعة مباراتي اليوم في ختام المجموعة الخامسة والتي سيواجه منتخبنا الوطني متصدرها يوم الأربعاء المقبل بمدينة دوالا.
شارك في المران جميع اللاعبين ، حيث

تم تقسيمهم إلى مجموعتين لاختلاف الحمل التدريبي بين الذين شاركوا في مباراة الأمس وبين الذين لم يشاركوا أو شاركوا في جزء منها.
وأنهى منتخب مصر الوطني دور المجموعات  وصيفاً للمجموعة الرابعة برصيد 6  نقاط خلف المنتخب النيجيري صاحب الصدارة الذي حصل علي العلامة كاملة بعد فوزه في المباريات الثلاثة.
 وتشهد المجموعة السادسة منافسة قوية على الصدارة والتي ستحسم بعد مباريات اليوم حيث يأتي ترتيب المجموعة قبل الجولة الأخيرة على النحو التالي: 
جامبيا - 4 نقاط
مالي - 4 نقاط
تونس - 3 نقاط
موريتانيا - بلا نقاط


لمزيد من اخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا