رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر اليوم 19/1/2022 يلا لايف

مشاهدة مباراة مصر
مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر اليوم 19/1/2022 يلا لاي

شاهد بث مباشر مصر والسودان لايف بدون تقطيع على موقع يلا لايف، وهي المباراة التي تجمع بين المنتخبين الذي يفصل بينهم نقطتين فقط في المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية، حيث مصر والسودان على ملعب أحمدو أهيدجو يوم الأربعاء.

 

في حين أن التعادل لوحده كفيل بضمان صعود الفراعنة إلى مراحل خروج المغلوب، فإن صقور الجديان بحاجة إلى تأمين جميع النقاط الثلاث بعد الحصول على نقطة واحدة من أول مباراتين. الجدير بالذكر أن مصر صححت مشوارها في كأس الأمم الأفريقية يوم السبت الماضي عندما حققت فوزًا صعبًا 1-0 على منتخب غينيا بيساو الصامد. في مباراة حرجة على ملعب رومدي أدجيا، قدم المنتخب الغيني أداء دفاعيًا رائعًا لإبقاء المباراة خالية من الأهداف قبل الاستراحة قبل أن يسجل نجم ليفربول محمد صلاح هدف الفوز في الدقيقة 69.

 

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

 

يأتي هذا الانتصار بعد الخسارة المؤلمة في المباراة الافتتاحية أمام منتخب نيجيريا بهدف إيهيناتشو مهاجم ليستر سيتي وسط أداء ضعيف من اللاعبين أغضب جميع الجماهير.

 

مصر، الدولة الأكثر تتويجًا في القارة برصيد قياسي من سبعة ألقاب في كأس الأمم الأفريقية، تحتل حاليًا المركز الثاني في المجموعة الرابعة بفارق نقطتين عن السودان وثلاث خلف نيجيريا، التي ضمنت بالفعل مكانًا في الأدوار الإقصائية. يتعين على رجال كارلوس كيروش الآن تجنب الهزيمة يوم الأربعاء لضمان مكانهم في دور الستة عشر، وهي المرحلة التي ودع فيها الفراعنة البطولة منذ قبل ثلاث سنوات عندما خسروا 1-0 أمام جنوب إفريقيا.

 

من ناحية أخرى، يخوض السودان المباراة سعياً وراء النقاط الثلاث للحفاظ على فرصه في التأهل بعد فشله في الفوز بأول مباراتين. حقق فريق صقور الجديان، الذي حسم مكانًا في الكاميرون بعد حصوله على وصيف المجموعة الثالثة التي تصدرتها غانا من التصفيات، بداية رائعة إلى حد ما في كأس الأمم الأفريقية حيث انتهت مباراتهم مع منتخب غينيا بيساو بالتعادل السلبي.

 

ورغم هذا، أعقب ذلك هزيمة متواضعة 3-1 على يد نيجيريا متصدرة المجموعة، التي حجزت مكانها في الأدوار الإقصائية في النهاية. صامويل تشوكويزي وتايو أوونيي وموسيس سيمون نجحوا جميعًا في هز الشباك ليضعوا النسور في المقدمة في الشوط الأول قبل 46 دقيقة قبل أن يسجل والدين خضر هدف العزاء من ركلة جزاء قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة.

 

فشل منتخب السودان الآن في تذوق طعم الانتصار في 12 مباراة متتالية، حيث حقق أربع تعادلات وتلقى ثماني هزائم منذ الفوز 1-0 على ليبيا في تصفيات كأس العرب في يونيو 2021. وستكون مباراة الأربعاء هي الثانية بين

الفريقين في أكثر من شهر بقليل، بعد أن نجحت مصر في تحقيق فوز كبير 5-0 في المجموعة الرابعة في كأس العرب يوم 4 ديسمبر الماضي.

 

مصر والسودان لايف بث مباشر

 

افتتح صلاح رصيده التهديفي في البطولة عند تسجيله هدف الفوز على غينيا بيساو في المرة الأخيرة وسيتطلع لاعب ليفربول إلى جلب الانتصارات لمصر مرة أخرى.

 

يجب أن ينضم إليه في الهجوم مصطفى محمد البالغ من العمر 24 عامًا، والذي سجل خمسة أهداف في ست مباريات في البداية مع غلطة سراي في الدوري التركي الممتاز.

 

في خط المنتصف، يجب أن نرى لاعب خط وسط أرسنال محمد النني الذي سيلعب جنبًا إلى جنب مع الثنائي عمرو السولية وعبد الله السعيد، وكلاهما يلعبان في الدوري المصري.

 

في هذه الأثناء، فشل مصعب عيسى في ترك بصمته أمام نيجيريا في المرة الأخيرة، حيث تم محاصرته في الشوط الأول، ويمكن للاعب البالغ من العمر 28 عامًا أن يبدأ من على مقاعد البدلاء في السودان.

 

تشكيلة منتخب مصر المحتملة:

الشناوي. عمر كمال، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف. حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد النني؛ مصطفى محمد، عمر مرموش، محمد صلاح

 

التشكيلة الأساسية المحتملة للسودان:

أبو عشرين. الفدني، كرشوم، حسن، محمدين؛ الرشيد، خضر. عمر، حامد، عمر، عيسى

 

بالنظر إلى أن مكانًا في الجولة التالية على المحك هنا، فإننا نتوقع منافسة نارية حيث يأخذ كلا الجانبين المبادرة الهجومية بحثًا عن النقاط الثلاث. ومع ذلك، بالنظر إلى الفجوة الواضحة في الجودة بين الجانبين، نتوقع أن تخرج مصر بالنقاط الثلاث. شاهد مصر والسودان لايف بث مباشر بدون تقطيع حصريًا على موقع يلا شوت عن طريق سيرفرات بجودات متعددة وذلك عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.