عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انقسام في جهاز منتخب مصر على مشاركة زيزو أساسياً أمام السودان

زيزو لاعب منتخب مصر
زيزو لاعب منتخب مصر

انقسم الجهاز الفني لـ منتخب مصر على مشاركة أحمد سيد زيزو أساسيا في مباراة السودان المقرر لها غدا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم ألأفريقية".

 

إقرأ أيضاً.. شاهد..منتخب مصر يختتم إستعداداته لمواجهة السودان في أمم إفريقيا

 

وقال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc:: "طالب ضياء السيد والحضري ومحمد شوقي وروجر دي سا المدرب العام، بالدفع باللاعب بدلا من مرموش في مركز الجناح الأيسر، لكن كيروش تمسك بمنح مرموش فرصة أخيرة في لقاء السودان".

وتابع: "مع الضغوط المستمرة من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب على كيروش، أستقر الأخير على مشاركة زيزو غدا أساسيا أمام السودان في وسط الملعب، بجانب النني والسولية".

تكليفات جديدة لـ أيمن أشرف وعمر كمال في مباراة مصر والسودان

من ناحية أخري أكد شبانة أن المران الأخير للمنتخب شهد تعليمات خاصة من كيروش للثنائي أيمن أشرف وعمر كمال بالزيادة الهجومية

وتهديد مرمى المنتخب السوداني.

منتخب مصر

وقال: "منح كيروش أشرف وكمال تعليمات خاصة باستغلال سرعاتهما في الزيادة الهجومية مع فقرة خاصة لزيادة نسبة العرضيات الصحيحة للمنتخب والاستفادة من تواجد مصطفى محمد كمهاجم صريح".

وتابع: عقد المدرب البرتغالي للمنتخب جلسة مع اللاعبان طالبهم فيها بعدم الانكماش الدفاعي في لقاء السودان والمساهمة الهجومية لتسجيل انتصار مطمئن للفراعنة، مبديا تحذيراته للفريق من التراجع الدفاعي حال تسجيل هف كما حدث في لقاء غينيا والذي كان المنتخب قريبا من اهدار الفوز فيه لولا تدخل تقنية الفار لإلغاء هدف غينيا بيساو.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا