رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميدو: أوباما سيعود أقوى وكارتيرون مدرب ذكي

اوباما لاعب الزمالك
اوباما لاعب الزمالك

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو، التحية إلى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بعد تدعيمه ليوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم والذي يعيش فترة من تراجع المستوى.

 

إقرأ أيضاً.. محامي سيف الجزيري: أرسلنا إنذار رسمي لإدارة الزمالك

 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كل فريق له هدفا من كأس الرابطة وفقا لموقفه ورغبة مدربه، النادي الأهلي يرغب في تجهيز اللاعبين الشباب من خلال تلك البطولة، وهناك بعض الأندية التي لديها مدربين جدد مثل طلائع الجيش وإيسترن كومباني، ومن الممكن الإسماعيلي، تلك البطولة هدفهم منها استعادة توازنهم والزمالك يبحث عن تجهيز البدائل مع إشراك بعض اللاعبين من الشباب".

كارتيرون

وأضاف: "تصريحات كارتيرون عقب الخسارة من فاركو توضح لك ما الذي يفكر به المدرب، من المهم تدعيم كارتيرون لأوباما اليوم، مهم جدا تدعيم المدرب

للاعبين، أوباما يمر بفترة صعبة وعندما يجد كارتيرون يدعمه، سيظل متذكر لهذا التدعيم، وسيعود أقوى لذلك برافو كارتيرون على تدعيمه لأوباما، تصريح ذكي من مدرب ذكي".

وختم حديثه قائلا: "بالنسبة لجماهير الزمالك التي تسخر من كارتيرون بعد تدعيمه لأوباما، ليس معهم الحق، معظم المدربين الأجانب الذين تواجدوا في الزمالك كانوا يعتمدون على أوباما واللاعب عنصر هام بالنسبة للزمالك، ولكن يحتاج التطور في فكرة عدم ثبات مستواه، ما ينقص أوباما الحفاظ على مستواه والثبات على المستوى الجيد".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا