رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجزائر ترد على أنباء الاستعانة بـ راقٍ شرعي لفك نحس أمم أفريقيا

الجزائر وغينيا الاستوائية
الجزائر وغينيا الاستوائية

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حقيقة ما تردد عن استقدام راقي شرعي، من أجل فك النحس الملازم للاعبي منتخب محاربو الصحراء، خلال مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام حاليًا في الكاميرون بالفترة من 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل.

 

واستهل منتخب الجزائر تحت قيادة مدربه الوطني جمال بلماضي، مشواره في أمم أفريقيا بتعادل مخيب أمام سيراليون بدون أهداف، ثم السقوط المدوي أمام غينيا الاستوائية بهدف دون رد، في مباراة لازم فيها سوء الحظ لاعبي الجزائر بشكل عجيب، مما دفع عدد من المواقع للخروج بأنباء تفيد باستقدام راقي شرعي لمقر معسكر محاربو الصحراء لفك النحس.

 

ويتذيل منتخب الجزائر حامل اللقب، المجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعد تعادله أمام سيراليون سلبيًا، وخسارته أمام غينيا الإستوائية بهدف نظيف، ليقترب من توديع المسابقة، حيث ينتظر المباراة الأخيرة في هذا الدور أمام كوت ديفوار.

 

ونشر الاتحاد الجزائري بيانًا عبر موقعه الإلكتروني نفى فيه تلك التقارير، حيث جاء البيان كالآتي: "ينهي الإتحاد الجزائري لكرة القدم

إلى علم الرأي العام الرياضي بأنه لم يدعو في أي وقت من الأوقات أي راقي للحضور إلى الكاميرون من اجل تقديم خدماته للاعبي المنتخب الوطني، في إطار مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 توتال انرجيز الكاميرون.

 

وأضاف: "الفاف تستنكر وتدين هذا النوع من الشائعات التي تضر بصورة فريقنا الوطني، وتحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل من يربط أسمائهم أو أفعالهم بالمنتخب والاتحاد."

 

واختتم قائلًا: "من جانبهم اللاعبون وأعضاء مختلف الأطقم، عازمون على الدفاع بكل شجاعة عن الألوان الوطنية معتمدين على موهبتهم و وقوة شخصيتهم وكذا أدائهم فوق الميدان و كل العمل المنجز على غاية الآن."

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا