عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوائز ذا بيست.. توخيل أفضل مدرب في العالم لعام 2021

توخيل
توخيل

حصل المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2021، بجوائز ذا بيست للأفضل الممنوحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا ".

مدرب منتخب السنغال يوضح موقف ماني وكوليبالي من مباراة مالاوي

وقاد توماس توخيل نادي تشيلسي الانجليزي للتتويج بثلاث بطولات قارية وعالمية هم دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

لاميلا يحصد جائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2021

حصد الجناح الأرجنتيني إريك لاميلا لاعب نادي توتنهام الانجليزي جائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2021 الممنوحة من الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا ".

ونال لاميلا جائزة بوشكاش عن هدفه الرائع في مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الانجليزي في شهر مارس من العام الماضي، حيث تفوق النجم الأرجنتيني على كل من  باتريك شيك (التشيك) – مباراة جمهورية التشيك ضد أسكتلندا - (يورو 2020) (14 يونيو 2021)،  ومهدي تاريمي (إيران) – مباراة تشيلسي أمام بورتو - (دوري أبطال أوروربا) (13 أبريل 2021).

ميندي أفضل حارس في العالم
توج إدوارد ميندي حارس مرمى منتخب السنغال ونادي تشيلسي الانجليزي على جائزة أفضل حارس في العالم بجوائز ذا بيست الممنوحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا ".

وساهم إدوارد ميندي في قيادة تشيلسي إلى التتويج بثلاث بطولات قارية وعالمية في عام 2021 هم دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ويتنافس على جائزة ذا بيست للأفضل في العالم لعام 2021 كل من  محمد صلاح نجم ليفربول، روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتعد هي المرة الثانية التي يترشح فيها الدولي المصري محمد صلاح لجائزة ذا بيست للأفضل في العالم، وذلك بعدما حصل

على المركز الثالث في نسخة 2018 خلف الثنائي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.

ويُقام حفل جوائز ذا بيست عبر "الفيديو كونفرنس"، كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا، حسب ما أعلنه الفيفا.

ويمتلك الفرعون المصري محمد صلاح سجلًا حافلًا من الأرقام القياسية في الملاعب الأوروبية مع ليفربول، حيث أنهى محمد صلاح الموسم الماضي في الدوري الانجليزي بوصيف هدافي البريميرليج برصيد 22 هدفا بفارق هدف واحد عن هاري كين مهاجم توتنهام، كما انفرد بلقب الهداف الأفريقي التاريخي في البريميرليج برصيد 113 هدفا ليكسر رقم ديديه دروجبا صاحب 106 هدفا مع تشيلسي، كما أضحى الهداف التاريخي لفريقه ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 33 هدفا، كما حصل على جائزة القدم الذهبية لعام 2021 كأفضل لاعب في العالم.

وفي الموسم الحالي من الدوري الانجليزي ينفرد محمد صلاح بصدارة هدافي المسابقة بواقع 16 هدفًا بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه ديوجو جوتا.

وتمنح جوائز ذابيست لكل من الفئات التالية، أفضل لاعب في العالم وأفضل مدرب وأفضل حارس مرمى وفريق العام، بجانب جائزة " بوشكاش " لأفضل هدف في العالم.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا