رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب مصر يصطحب عيادة طبية متنقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

اصطحب المنتخب الوطني في بعثته إلى الكاميرون عيادة طبية كاملة لمواجهة أي ظرف طارئ وتعمل على مدار ال24 ساعة وتضم أحدث الأجهزة يتم نقلها وتركيبها في كل مقر اقامة يتوجه إليه الفريق حسب برنامج مبارياته في بطولة الأمم الأفريقية.

المنتخبات المتأهلة رسميًا لثمن نهائي بأمم أفريقيا بعد ختام الجولة الثانية

كانت بعثة منتخب مصر قد وصلت إلى ياوندى عصر أمس الأحد استعدادًا لمواجهة السودان في الجولة الثالثة في منافسات دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا التي تقام بالكاميرون.

ويخوض منتخب مصر مباراته أمام منتخب السودان بعد غدٍ الأربعاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ضمن مباريات المجموعة الرابعة، وفى جعبة المنتخب 3 نقاط بعد الفوز على منتخب غينيا بيساو، ويأتي في وصافة المجموعة خلف منتخب نيجيريا الذي يتصدر المجموعة بـ6 نقاط.

ترتيب مجموعة مصر بأمم أفريقيا:
وبعد انتهاء مباريات الجولة الثانية، أصبح المنتخب النيجيري متصدرًا للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول مباراتين، بينما يأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم غينيا بيساو والسودان في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما.

منافس مصر في دور الـ16 بأمم أفريقيا:
بعد فقدان منتخب مصر فرصته للتأهل متصدرًا للمجموعة الرابعة، إليكم احتمالات مواجهات منتخب

مصر في الدور التالي من البطولة. وفي حال تأهل مصر إلى دور الـ١٦ في المركز

الثاني بمجموعته، سوف يواجه متصدر المجموعة الخامسة والتي تضم منتخبات " الجزائر ، كوت ديفوار ، سيراليون ، غينيا الاستوائية ".

وفي حال التأهل إلى دور الـ١٦ ضمن أفضل ثوالث مجموعته، فإنه سوف يلتقي مع متصدر المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات " الكاميرون , بوركينا فاسو، الرأس الأخضر، إثيوبيا ".
كما أنه في حال تأهله إلى دور الـ١٦ ضمن أفضل ثوالث سوف قد يواجه أيضًا متصدر المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات " السنغال، غينيا، زيمبابوي، مالاوى ".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السودان يوم الأربعاء المقبل على ملعب أحمدو أهيدجو، في المباراة التي ستجمعهما بالتاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بأمم أفريقيا.
لمزيد من الاخبار اضغط هنا