رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

سيد عبد الحفيظ: شباب الأهلي كانوا عند حسن الظن.. ولا قلق على الفريق

رياضة

الاثنين, 17 يناير 2022 18:04
سيد عبد الحفيظ: شباب الأهلي كانوا عند حسن الظن.. ولا قلق على الفريقسيد عبد الحفيظ

كتب - محمد اللاهوني

وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، التحية إلى مجموعة اللاعبين الشباب على الأداء الذي قدمه الفريق خلال مباراة الإسماعيلي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ثاني جولات بطولة كأس الرابطة.

المنتخبات المتأهلة رسميًا لثمن نهائي بأمم أفريقيا بعد ختام الجولة الثانية

وقال عبد الحفيظ إن الفريق حقق مكاسب كبيرة من وراء المباراة، أولها تأكيد وبناء شخصية الأهلي لدى العناصر الشابة التي شاركت في المباراة، مشيرا إلى أنه

لا قلق على مستقبل الفريق، في ظل وجود شباب يقاتل على الفوز وعدم الخسارة لآخر ثانية، رغم فارق الخبرات والمواقف أمام الإسماعيلي الذي يملك عناصر مميزة.

وأشار إلى أن لكل مرحلة هدفا، والهدف الحالي هو تجهيز الشباب ليكونوا تدعيما مميزا للفريق الأول، و الشكل الذي ظهروا به يبشر بشدة بأنهم سيكونون مستقبل الكرة المصرية، وأن قطاع

الناشئين بالنادي يسير على الطريق الصحيح، مضيفا أن العقلية والروح اللتين ظهروا بهما تعتبران أكبر المكاسب رغم التعادل.

وأضاف عبد الحفيظ: «عقدنا أكثر من محاضرة مع اللاعبين، وكانت رسالتنا لهم واضحة بالتحلي بالشخصية والجرأة وطلبنا منهم التخلص من أي ضغوط، والحمد لله كانوا عند حسن الظن وأشكرهم بشدة كما أشكر كل من شارك بالمباراة على الأداء».

واختتم مدير الكرة تصريحاته بالمطالبة بضرورة تطبيق القانون بشكل دقيق خاصة في ظل الاعتماد على تقنية الفيديو، مشيرا إلى أن بعض اللقطات كانت تحتاج إلى اتخاذ قرارات أخرى.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

أهم الاخبار