رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

محمد صلاح.. الحاضر الغائب بحفل THE BEST لاختيار الأفضل في العالم

رياضة

الاثنين, 17 يناير 2022 11:47
محمد صلاح.. الحاضر الغائب بحفل THE BEST لاختيار الأفضل في العالمحفل The BESt

كتب - محمد يوسف

 ينافس محمد صلاح، نجم المنتخب المصرى وليفربول الإنجليزى، الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي ليفاندوفيسكي، على جائزة أفضل لاعب فى العالم، المقدمة من الاتحاد الدولى فيفا من خلال حفل ذا بيست لعام 2021.

 

حقيقة حضور محمد صلاح حفل ذا بيست:

 أثيرت أنباء حضور صلاح لحفل توزيع الجوائز، الذي يقام يوم مساء اليوم، في مقر الاتحاد الدولي بمدينة زيوريخ السويسرية  بطلبه من الجهاز الفني لمنتخب مصر السماح له بحضور الحفل، وهو ما نفاه أسامة إسماعيل، المتحدث الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم.

 

 في المقابل، أكدت تقارير صحفية أن صلاح اعتذر عن عدم الوجود في الحفل من أجل التركيز مع منتخب مصر في

كأس أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون.

 

  ومن المُقرر أن يُقام الحفل بشكل افتراضي عبر "الفيديو كونفرنس"، كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا، حسب ما أعلنه الفيفا.

 ونفي الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي سبورت إف إم قائلاً: "إن محمد صلاح لن يسافر إلى مدينة زيوريخ السويسرية، ولن يحضر حفل ذا بيست، لاختيار أفضل لاعب فى العالم، لصعوبة الموقف فى ظل مشاركة منتخب مصر بأمم أفريقيا".

 

 وتابع: "محمد صلاح سيحضر حفل ذا بيست عبر تطبيق "الفيديو كونفرنس"، مشيرًا إلى أنه لن يوجد في

مقر الاتحاد الدولي سوى الصحفية البريطانية ريشمين شودهوري، ولاعب كرة القدم الإنجليزي السابق جيرمين جينس، حيث سيقدمان الحفل الافتراضي".

 

محمد صلاح ينافس على جائزة الأفضل فى العالم:

 يتنافس على جائزة أفضل لاعب، الثلاثي محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزى، والأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب فريق باريس سانجرمان الفرنسي، والبولندى ليفاندوفيكسي، لاعب بايرن ميونخ الألماني، وسيتم الإعلان عن الأفضل خلال الحفل.

 

القنوات الناقلة لحفل"The BESt 2021":

 يذاع حفل الأفضل فى العالم على شبكة قنوات بي إن سبورت، إضافة إلى إتاحة المشاهدة عن طريق موقع الاتحاد الدولي فيفا عبر البث المباشر الذى يقدمه، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 ويعد حفل ذا بسيت بموسمه الحالى المرة الثانية التي ترشح فيها محمد صلاح للقائمة النهائية، بعدما كان حل ثالثًا في عام 2018 خلف الكرواتي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

أهم الاخبار