رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

بوجود محمد صلاح.. تعرّف علي موعد حفل THE BEST الليلة والقنوات الناقلة

رياضة

الاثنين, 17 يناير 2022 11:12
بوجود محمد صلاح.. تعرّف علي موعد حفل THE BEST الليلة والقنوات الناقلةذا بيست

كتب - محمد يوسف

 ينظر عشاق الساحرة المستديرة فى العالم حفل "ذا بيست" لعام 2021 للإعلان عن أفضل لاعب فى العالم، وتترقب جماهير الكرة المصرية، بصفه خاصة، انطلاق الحفل، حيث ينافس النجم المصري محمد صلاح على التتويج بالجائزة المقدمة من الاتحاد الدولى "فيفا".

اقرأ أيضًا..
بعثة مصر في الكاميرون تحذر الحضري بعد خروجه بتصريحات عن أمور عائلية​


موعد حفل"ذا بيست" لأفضل لاعب فى العالم:
 يقام الحفل فى الثامنة مساء اليوم، بمدينة زيورخ السوسرية، تحت رعاية الاتحاد الدولى فيفا عن طريق حساب إنجازات العام الماضي للثلاثي

المرشح لجائزة أفضل لاعب فى العالم. طريقة التصويت فى حفل "ذا بيست" يتم تحديد الفائز بجائزة الأفضل عن طريق التصويت، حيث يقوم الجمهور بالتصويت لاختيار الأفضل من وجهة نظرهم، بجانب قادة ومدربي المنتخبات ومجموعة مختارة من الصحفين الرياضيين.

 وتكون النسبة الأكبر للأصوات من نصيب المدربين، بنسبة 50٪ من الأصوات، إضافة لـ25٪ لتصويت الجماهير، و25٪ لاختيار الصحفيين. وسيشهد الحفل توزيع 11 جائزة، أهمها أفضل لاعب، أفضل
لاعبة، أفضل حارس مرمى، أفضل حارسة مرمى، أفضل مدرب، أفضل مدرب لفريق نسائى، أفضل هدف.

محمد صلاح ينافس على جائزة الأفضل فى العالم:
 يتنافس على جائزة أفضل لاعب، الثلاثي محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزى، والارجنتينى ليونيل ميسى، لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، والبولندى ليفاندوفيكسي، لاعب بايرن ميونخ الألماني، وسيتم الإعلان عن الأفضل خلال الحفل.

 

القنوات الناقلة لحفل "The BESt 2021":

 يذاع حفل الأفضل فى العالم على شبكة قنوات بي إن سبورت في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى إتاحة المشاهدة عن طريق موقع الاتحاد الدولي فيفا عبر البث المباشر الذى يقدمه، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا..

أهم الاخبار