رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

المقاولون يضم مدافعه السابق من سموحة

رياضة

الاثنين, 17 يناير 2022 10:57
المقاولون يضم مدافعه السابق من سموحةمحمود عزت يعود لصفوف المقاولون

كتب- محمد معتز صلاح الدين

 نجح مسؤولو المقاولون العرب في ضم محمود عزت، مدافع سموحة، بعدما وافقت إدارة النادي السكندري على رحيله.

 

 كان المقاولون العرب تقدم بعرض رسمي لشراء محمود عزت، مدافع سموحة، قبل أن توافق إدارة سموحة على العرض ورحيله، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق السكندري.

 

على الجانب الآخر، يستعد المقاولون العرب لمواجهة الجونة في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة، وكان ذئاب الجبل فاز في مباراته الأولى أمام البنك الأهلي بهدف

نظيف.

 

 أعلن محمد عودة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، قائمة فريقه التي يخوض بها مباراة الجونة، ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس الرابطة.

 

وضمت القائمة 22 لاعبًا هم:

 حسن شاهين، أحمد عربي، سيحة، وأحمد زيزو، محمد سمير، أحمد شيمي، محمد هاني تريكة، أحمد أبو عجيلة، أحمد الكوهي، أحمد عادل، عماد فتحي، أحمد كابوريا، عبدالرحمن خالد جبنة،

وامادو انياص، وأحمد مجدي، وأحمد داوودا، وعبدالله ياسين وحسن الشامي وفضل فكري ومحمد حمدي زكي ولويس إدوارد وعمر بسام.

 

ويعاني المقاولون من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن صفوف الفريق، منذ مباريات الدوري قبل تولي عودة قيادة الفريق بسبب إصابات مختلفة، وهم محمود أبوالسعود وكريم مصطفى وفاروقا كابوري وأمير عابد وخالد الحسينى ومحمد سالم وجون أوكلى ومحمد مجلي وفادي نجاح، بينما عاد الثلاثي لويس إدوارد ومحمد حمدي زكي وعمر بسام للتدريبات.

 

 ويواصل عدد من اللاعبين المصابين التأهيل بحسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيزهم خلال الفترة المقبلة والعودة مجددًا للتدريبات الجماعية.
 

أهم الاخبار