عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيوتشر يتمسك بعمر كمال ويرفض عودته للزمالك

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

حسم نادي فيوتشر حسم قراره فيما يتعلق بعمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق وعودته لنادي الزمالك مرة أخرى في الموسم المقبل.

 

إقرأ أيضاً.. عادل مصطفى: غياب أكرم توفيق "خسارة" وعمر كمال البديل المناسب

 

وأكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، لبرنامجه بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية etc، اليوم، الأحد: "جاء قرار فيوتشر ببقاء عمر كمال عبد الواحد مع الفريق خلال الموسم المقبل ورفض عودته للزمالك بشكل نهائي بداعي أن عقده مع الزمالك أصبح باطل من الأساس وأنهم تعاقدوا معه في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم وليس على سبيل الإعارة".

عمر كمال عبد الواحد
وتابع شبانة: "جاء الأهم من ذلك أن فيوتشر لا يمانع في بيع اللاعب خلال الموسم المقبل وذلك حال تلقيه عروض بأرقام مغرية حيث تلقى اللاعب بالفعل بعض العروض في يناير الجاري ولكن بأرقام ضعيفة وهو ما دفع فيوتشر لرفض رحيله وتأجيل الأمر لنهاية الموسم".

أوناجم يشترط مليون دولار للتجديد للزمالك

من ناحية أخري كشف شبانة عن طلب المغربي محمد أوناجم لاعبالزمالك طلب الحصول على مليون دولار كراتب سنوي له نظير التجديد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
وتابع شبانة "يصل عقد أوناجم مع الزمالك في الوقت الحالي إلى 700 ألف دولار ويرغب اللاعب في زيادة العقد إلى مليون دولار في الموسم الواحد".
وينتهي عقد أوناجم مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي، وسبق وتلقى اللاعب عرضًا من نادي الوداد المغربي لكنه رفضه بسبب ضعف الراتب السنوي له هناك.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا