عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد سعدالله: الإسماعيلى قادر على تخطي الأهلي

محمد سعدالله
محمد سعدالله

أشاد محمد خالد سعدالله المدرب العام لفريق الاسماعيلي لمواليد 2010 بالروح القتالية التي يتحلى بها لاعبي الدراويش الفترة الحالية.

(اقرأ أيضًا) بروان يوجه رسالة لجماهير الإسماعيلي

وقال سعد الله في تصريحات خاصة لـ بوابة الوفد :" الإسماعيلي قادر على تخطي الأهلي وتصدر مجموعته وخاصتا انه ظهر بشكل مميز أثناء مواجهة سموحة والجميع أشاد به ونعلم جيداً أن الفريق قادم من جديد لمكانته الطبيعية ".

وأضاف قائلاً :" الأهم من كل شىء عودة الروح للاعبين خلال المباراة والمدرب نجح في احتواءهم نفسياً بشكل قوي بعد النتائج السلبية في بطولة الدوري الممتاز".

محمد سعدالله
وأشار سعد الله قائلاً :" النادي يبحث بكل الطرق عن إرضاء جماهير الإسماعيلية العاشقة لكرة القدم ولكن أحياناً يحالف المسؤولين سوء توفيق ".
واختتم قائلا :" أوجه كل الشكر لمسؤولي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بقيادة المهندس يحيى الكومي وجميع اعضاء المجلس لان الكل يسعي في عودة الدراويش من جديد سواء مجلس الاداره او اللجنه الفنيه او اي فرد داخل قلعه الدراويش ويوجد في الاسماعيليه حاله

طوارئ من اجل الكيان الذي يعد ضلع من اضلاع الكره المصريه واشكر المسؤولين على الصفقات التي أبرمها للفريق الأول خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري والتي تكون دافع قوي لعودة الدراويش لمكانته الطبيعية".

محمد سعدالله
وكان الإسماعيلي حقق الفوز على نظيره سموحة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الاسكندريه ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية  .
ويتصدر الاسماعيلي صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط ويليه المقاولون العرب بنفس النقاط، ويأتي الأهلي والجونة في المركز الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكلا منها، بينما يحتل البنك الأهلي وسموحة المركز الخامس والسادس بدون نقاط.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية..أضغط هنا