رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. سموحة يدخل معسكرًا مغلقًا قبل مواجهة البنك الأهلى فى كأس الرابطة

سموحة
سموحة

 يختتم الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تدريباته على ملاعب النادى بسموحة، تحت قيادة مديره الفنى أحمد سامى، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلى فى ثانى المواجهات ببطولة  كأس الرابطة، التى ستقام غدًا الإثنين على ستاد الأسكندرية.

 

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة

 

 حرص الجهاز الفني سموحة على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه فى مباراة الإسماعيلى فى الجولة الأولى من البطولة، ويسعى سامى إلى إيجاد حل سريع للعقم التهديفى الذى يعانى منه "الموج الأرزق"، خصوصًا مع غياب مروان حمدى، الموجود مع منتخب مصر فى الكاميرون.

 وسيعلن المدير الفنى عقب انتهاء التدريب المسائى قائمة اللاعبين الذين سيشاركون فى المباراة، مع محاضرة فنية بالفيديو لشرح طريقة لعب المنافس، والخطة التى سيتم تطبيقها خلال المباراة. وطالب سامى لاعبى سموحة بضرورة تنفيذ تعليمات الجهاز الفني داخل الملعب وإيجاد تقارب بين الخطوط الثلاثة داخل الملعب، وضرورة الاحتفاظ بالكرة أطول وقت ممكن، وكذلك مطالبة لاعبي الخط الأمامي بالتواجد في المناطق الخالية لخلق فرص لزملائهم في الوصول إلى مرمى الفريق المنافس خلال المباراة.

 فى الوقت ذاته هدد أحمد سامى لاعبيه بالاستغناء عن بعض العناصر التى ستفشل فى تقديم أرواق اعتمادها خلال مباريات البطولة، خصوصًا الذين لم يشاركوا منذ بداية

الموسم الحالى، خصوصًا أنه يعيد بناء الفريق من جديد بشكل مختلف.

 على جانب آخر يواصل أحمد سامى مساعيه لضم صفقات جديدة لفريقه، خصوصًا فى الخط الأمامى خلال موسم القيد الشتوى الحالى، بعدما أتم تعاقده مع النيجيرى جيروم، جناح منتخب السويس، وعلى الملوانى، لاعب وسط سيراميكا كيلوباترا، وهناك لاعب نيجيرى جديد يخضع للاختبار حاليًا قبل التعاقد معه.

 ويحتل سموحة المركز السادس في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 12 نقاط، حصدها الموج الأرزق من التعادل مع الاتحاد السكندرى والمصرى وإنبى، ثم الفوز على فريق إيسترن كومباني في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف نظيفة والفوز على الإسماعيلى بهدفين والفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف، وخسر مباراة واحدة أمام الأهلى، وسجل لاعبوه 12 هدفًا خلال المباريات السبع الماضية فى الدورى.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا