رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عادل مصطفى: تصريحات صلاح بعد الفوز على غينيا بيساو "ذكية"

محمد صلاح
محمد صلاح

 أثنى عادل مصطفى، نجم الأهلي الأسبق، على محمد صلاح، المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر الوطني، بعد تصريحاته عقب الفوز على غينيا بيساو، التي أشار من خلالها إلى أن منتخب مصر يستهدف حصد لقب كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

 

اقرأ أيضًا: ترتيب مجموعة منتخب مصر في أمم أفريقيا

 

 قال عادل مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "صلاح بعد الفوز على غينيا بيساو أكد أن منتخب مصر هدفه التتويج بالبطولة، وهذا عكس ما تحدث به قبل البطولة، بعدما قال إن منتخب مصر ليس مرشحًا أول لحصد اللقب، وتغيير تصريحات صلاح في هذا التوقيت نوع من الذكاء، صلاح يحفز اللاعبين ويرغب في أن يعيد إليهم الثقة، خصوصًا بعد الخسارة من نيجيريا في الجولة الأولى".

 

 أضاف: "صلاح أكثر لاعبي منتخب مصر يرغب في حصد لقب أمم أفريقيا، ميسي كان أفضل لاعب في العالم ولم يتوج بلقب دولي، قبل أن يتوج بكوبا أمريكا، ومحمد صلاح في الوقت الحالي يرغب في تحقيق لقب دولي في مسيرته بعد التتويج مع ليفربول بالعديد من البطولات على المستوى المحلي وكذلك الأوروبي".

 

 وختم حديثه قائلًا: "التتويج بلقب أمم أفريقيا يحتاجه صلاح، وأرى تصريحاته عقب مباراة غينيا بيساو ذكية ورائعة لاستعادة لاعبي مصر الثقة".

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة