رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصر ونيجيريا.. كيروش يحذر لاعبي الفراعنة من أسلحة النسور

كيروش مع لاعبي منتخب
كيروش مع لاعبي منتخب مصر

 حذر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، لاعبي الفراعنة من أسلحة منتخب نيجيريا، قبل مواجهة المنتخبين المرتقبة، اليوم، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 عانى منتخب نيجيريا من أزمات بالجملة قبل انطلاق البطولة، بدأت بإقالة الألماني جيرنوت روهر من قيادة النسور، وتعيين المدرب المؤقت أوجوستين إيجوافين، ثم تعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو قبل أيام من البطولة ليكون مديرًا فنيًا دائمًا ولكن عقب الانتهاء من منافسات الكان.

 

 الأزمات لم تتوقف عند هذا الحد، فكتيبة المدرب إيجوافين تفتقد خدمات الثلاثي الهجومي فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، وإيمانويل دينيس، مهاجم واتفورد الإنجليزي، وأودوين إيجالو، مهاجم الشباب السعودي، بعد تمسك أنديتهم بهم وعدم إرسالهم للمشاركة بالكان.

 

 ورغم هذه الغيابات المؤثرة إلا أن تشكيلة النسور الخضر تشهد العديد من الأسماء اللامعة، خصوصًا في الجانب الهجومي، وعلى رأسهم كيليتشي إيهانيتشو، نجم ليستر سيتي الإنجليزي، والمخضرم أحمد موسى، مهاجم فاتح كاراجمرك التركي، وصامويل شيكويزي، لاعب فياريال الإسباني، وأليكس إيوبي، نجم إيفرتون الإنجليزي.

 

 على صعيد آخر، يلتقي منتخب السودان منافسه غينيا بيساو في التاسعة مساءً في ختام الجولة الأولى للمجموعة ذاتها في مواجهة مهمة لحسم ملامح المنافسة في المجموعة.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة