رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواعيد مباريات اليوم بكأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

كأس أمم أفريقيا
كأس أمم أفريقيا

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم لمتابعة العرس الأفريقي "كأس الأمم الأفريقية 2022" عندما يلتقي منتخب الكاميرون نظيره بوركينا فاسو بالمباراة الافتتاحية التى تجمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.

 

 ويقع منتخبا الكاميرون وبوركينا فاسو بالمجموعة الأولى بجانب منتخبي  إثيوبيا والرأس الأخضر، حيث اللقاء الثاني الذي يجمعهما في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات البطولة.

 

 وأعلن الـ"كاف"، إسناد المباراة الافتتاحية لـ"مصطفى غربال"، الحكم الجزائري لإدارة اللقاء، ويعاونه قوراري حكمًا مساعدًا، عبدالحق اتشعلى كمساعد ثانٍ فى اللقاء.

 

 وسيتم تطبيق تقنية الـVAR في جميع مباريات البطولة، وذلك، للمرة الأولى، في تاريخ كأس الأمم الأفريقية مع السماح بإجراء خمسة تغييرات بدلًا من ثلاثة بجميع المباريات بالبطولة.

 

 تنطلق المباراة فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، وستذاع على قنوات  Bein sports HD1Max ، Bein sports HD2Max

 

مواعيد مباريات كأس أمم أفريقيا اليوم:

 تنطلق مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max.

 

 تنطلق مباراة إثيوبيا ضد كاب دي فيردي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 2 Max،beIN Sports HD 1 Max.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا