عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة بايرن ميونخ ومونشنجلادباخ في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

مباراة بايرن ميونخ
مباراة بايرن ميونخ ومونشنجلادباخ

تتوجه الأنظار مساء اليوم الجمعة إلي ملعب اليانز أرينا لمتابعة المواجهة النارية بين بايرن ميونخ وضيفه بروسيا مونشنجلادباخ ضمن منافسات الجولة 18 لبطولة الدوري الألماني.

 

إقرأ أيضاً.. من ضمنهم نوير..بايرن ميونخ يعلن إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا

 

وتحمل المباراة طابعاً ثأرياً بعد أن تلقي الفريق البافاري خسارة ثقيلة بخماسية دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الكأس، بينما انتهي اللقاء الأول بينهما في البوندزليجيا بالتعادل بهدف لكل فريق.

بايرن ميونخ

موعد مباراة بايرن ميونخ ومونشنجلادباخ في الدوري الألماني

تنطلق مباراة بايرن ميونخ و بروسيا مونشنجلادباخ ضمن منافسات البوندزليجا في التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة والنصف بتوقيت مدينة أبوظبي.

أزمة كورونا تهدد بايرن ميونخ قبل مواجهة مونشنجلادباخ

ويواجه بايرن ميونخ أزمة كبيرة بعد اصابة عدد كبير من نجوم الفريق بفيروس كورونا قبل أيام قيلة من خوض المواجهة، مادفع النادي لطلب تأجيل المباراة.

وكان حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ قد أكد علي رغبة النادي في تأجيل اللقاء موضحاً أن الفريق لا يتوفر لديه سوي 10 لاعبين فقط بالإضافة الي حارسي مرمي.

وتضم قائمة البافاري 9 اللاعبين مصابين بكورونا بالإضافة الي الثنائي المصاب نيكلاس زوله وليون جوريتسكا المهدد بالغياب عن المباراة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا