رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كاف يخطر الاتحاد الكاميروني بنسب الحضور الجماهيري في أمم إفريقيا

كأس الأمم الإفريقية
كأس الأمم الإفريقية

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ، إخطارًا بنسب الحضور في مواجهات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيف الكاميرون فعالياتها خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

اقرأ أيضًا ..
موعد مواجهة الأهلي ومونتيري المكسيكي بكأس العالم للأندية والقناة الناقلة


وأشار الاتحاد الكاميروني إلى اعتماد الموافقة الرسمية على الحضور بنسب معينة تقرر لها أن تكون 60% من السعة الاستبعابية للاستادات ، بخلاف المجموعة الأولى التي يشارك بها منتخب الكاميرون مستضيف الفعاليات والتي تقرر لها نسبة 80% من السعة الاستيعابية.

ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم إلى الكاميرون، يوم 7 يناير المقبل، حيث تقام مباريات مجموعة مصر بمدينة جاروا الكاميرونية بداية من يوم 11 يناير.
ويلعب منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

ويخوض منتخب مصر أول مبارياته بدور المجموعات أمام منتخب نيجيريا يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير، في تمام الساعة السادسة

مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.
 

بينما يخوض منتخب مصر ثاني مبارياته في دور المجموعات أمام منتخب غينيا بيساو ، يوم السبت الموافق 15 يناير، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويختتم منتخب مصر مباريات دور المجموعات بمواجهة منتخب السودان، يوم الأربعاء، الموافق 19 يناير 2022، في تمام الساعة، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..