عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مشوار منتخب تونس من التصفيات إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا

منتخب تونس
منتخب تونس

يستعد منتخب تونس للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا في نسختها الثالثة والثلاثين المقرر إقامتها في دولة الكاميرون في الفترة من التاسع من يناير إلى السادس من شهر فبراير المقبل.

اقرأ أيضا.. إصابة "يوسف المساكني" لاعب منتخب تونس بكورونا

ويشارك منتخب تونس في كأس أمم أفريقيا في المجموعة الرابعة مع منتخبات موريتانيا وجامبيا ومالي، ويسعى نسور قرطاج بقيادة مدربه الوطني منذر الكبير لكتابة التاريخ في البطولة القارية.

مشوار تونس في التصفيات حتى التأهل إلى كأس أمم أفريقيا

خاض منتخب تونس مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا حيث تبارى مع منتخبات ليبيا وتنزانيا وغينيا الاستوائية، واستطاع نسور قرطاج في حجز بطاقة التأهل الأولى ليتأهل إلى كأس أمم أفريقيا في دولة الكاميرون.

ونجح منتخب تونس في حصد 16 نقطة خلال مرحلة التصفيات الأفريقية حيث فاز في 5 مواجهات وتعادل في واحدة، حيث سجل نسور قرطاج، الفوز في 5 مباريات، بعدما فاز على ليبيا وغينيا الاستوائية ذهابًا وإيابًا، في حين فاز على تنزانيا في مباراة الذهاب وتعادل في مباراة الإياب.

مواعيد مباريات منتخب تونس في كأس أمم أفريقيا

يستهل منتخب تونس مشواره في بطولة أمم أفريقيا بمواجهة نظيره مالي، يوم الأربعاء الموافق 12 يناير المقبل على ملعب ليمبي ستاديوم في الكاميرون، على أن نظيره منتخب موريتانيا يوم الأحد

الموافق 16 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة جامبيا يوم 20 من شهر يناير.

قائمة منتخب تونس

وأعلن منذر الكبير مدرب منتخب تونس قائمة نسور قرطاج المستدعاة للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث ضمت القائمة الأسماء التالية، حراس المرمى: فاروق بن مصطفى، بشير بن سعيد، أيمن دهمين، علي جمال، وفي خط الدفاع : ديلان برون، منتصر طالبي، بلال إيفا، أسامة الحدادي، عمر ريك، محمد دراجر، محمد أمين بن حميدة، حمزة المثلوثي، علي معلول، علي عبدي، وفي خط الوسط : محمد علي بن رمضان، عيسى ليدوني، الياس الصخيري، غيلان الشعلالي، سيف الدين خاوي، أنيس بن سليمان، هانيبال مجبري، فراس بن العربي، وهبي الخزري، حمزة رفيعة، نعيم السليتي، وفي خط الهجوم : سيف الدين الجزيري ، يوهان توزجار، يوسف المساكني.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا