رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على جوائز كأس رابطة الأندية المصرية

كأس رابطة الأندية
كأس رابطة الأندية المصرية

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن الجوائز المالية التي سيحصل عليها الأندية المشاركة وحامل اللقب، في أولى مواسم البطولة المحلية.

اقرأ أيضا.. نتيجة قرعة النسخة الأولى من بطولة كـأس الرابطة كاملة

وأعلنت رابطة الأندية المصرية، أن جميع الأندية المشاركة في كأس الرابطة ستحصل على 100 ألف جنيه كعائد مشاركة، فيما سيحصل الفائز باللقب على مليون ونصف جنيه مصري، ويحصل الوصيف على مليون جنيه فيما سيحصل المركز الثالث على 500 ألف جنيه والمركز الرابع على 250 ألف جنيه.

وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن تواجد الأهلي في المجموعة الثانية مع فرق سموحة والاسماعيلي والمقاولون العرب والجونة والبنك الأهلي.

فيما أوقعت قرعة كأس الرابطة، الزمالك في المجموعة الثالثة مع فرق إنبي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وطلائع الجيش وفاركو، في حين يتافس في المجموعة الأولى كل من الاتحاد السكندري والمصري وبيراميدز ومصر المقاصة وفيوتشر واسترن كومباني.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في الثاني عشر من يناير الحالي، حيث

تنقسم البطولة إلى 3 مجموعات، ويتواجد الزمالك والأهلي وبيراميدز على رؤوس تلك المجموعات وستقام من 5 جولات خلال فترة التوقف الحالية.

ويصعد أصحاب الصدارة فى المجموعات الثلاث بجانب أفضل فريق يحتل المركز الثانى وسيتم إجراء قرعة آخرى لدور الأربعة الذى يقام فى شهر يونيو المقبل بجانب المباراة النهائية.

وقررت الرابطة أن تكون مشاركة الأندية فى كأس الرابطة إلزامية وتخوض الفرق المسابقة بلاعبى الفرق الاحتياطى نظراً لإقامة البطولة وقت كأس الأمم الأفريقية.

وسيكون نظام بطولة كأس الرابطة هو مشاركة فرق مسابقة الدورى الممتاز 18 فريقًا إجباريًا، وسيتم تقسيمها على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 6 فرق.
طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..