عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الرياضة لـ كيروش: الجماهير المصرية تترقب انجازا جديدا للفراعنة ببطولة إفريقيا.. (صور)

وزير الرياضة خلال
وزير الرياضة خلال لقائه الجهاز الفني لمنتخب مصر

 التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الجهازين الفني والإداري لمنتخب مصر الوطني لكرة القدم، وذلك قبيل سفر المنتخب إلى الكاميرون للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تقام خلال الفترة من ٩ يناير إلى ٦ فبراير ٢٠٢٢.

 

اقرأ أيضًا.. مران صباحي قوي لمنتخب مصر.. وصلاح وتريزيجيه في معسكر الفراعنة اليوم

 

 تطرق اللقاء  مع كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، وأعضاء الجهازين الفني والإداري المعاون له، إلى الحديث حول الاستعدادات الكاملة لمنافسات بطولة الأمم الأفريقية، التي تعول الجماهير المصرية على اللاعبين لتحقيق لقبها.

وزير الرياضة خلال لقائه بالجهاز الفني لمنتخب مصر

صبحي: كامل الثقة في الجهاز الفني ولاعبي منتخب مصر في تقديم أداء مشرف وتحقيق لقب البطولة:

 في هذا السياق، أكد الدكتور أشرف صبحي أن البطولة الأفريقية تعد واحدةً من أهم المنافسات التى يتابعها الملايين من عشاق وجماهير كرة القدم المصرية، مشيرًا إلى أن المنتخب الوطني المصرى له باع كبير وسمعة طيبة فى منافسات البطولة الأفريقية التي حصل المنتخب على لقبها ٧ مرات.

وزير الرياضة خلال لقائه بالجهاز الفني لمنتخب مصر

 أضاف وزير الشباب والرياضة، أن الفترة التى تولى فيها الجهاز الفني الحالي مسئولية إدارة المنتخب، رغم أنها لم تحظَ بفترة إعداد طويلة إلا أن أكثر من ٨٠٪؜ من القوام الأساسي للمنتخب ثابت، سواءً من اللاعبين المحترفين بالخارج، أو من الدورى المحلى، وهو ما يمثل الركيزة الأساسية التي سيعتمد عليها المنتخب خلال منافساته البطولة القارية الأهم.

 أوضح الوزير، أن روح الفريق التي

ظهرت خلال منافسات البطولة العربية يجب أن تستمر خلال منافسات البطولة الأفريقية وإحراز لقبها وتكرار الإنجازات التي تحققت من قبل، خصوصًا حينما فاز منتخبنا الوطنى بلقب البطولة ثلاث دورات متتالية.

وزير الرياضة خلال لقائه بالجهاز الفني لمنتخب مصر

 أعرب وزير الشباب والرياضة عن ثقته في جميع اللاعبين والجهاز الفني والإدارى في بذل كل الجهد الممكن وأقصى ما في وسعهم من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب وإسعاد الجماهير المصرية، مؤكدًا أن المنافسة في بطولة الأمم الأفريقية ليست سهلة، ولكن خبرة المنتخب المصري كبيرة وسيكون قادرًا على تحقيق لقب البطولة.
 ومن جانبه أكد المدير الفني أن جميع لاعبي المنتخب الوطني المصرى يعرفون جيدًا قيمة الانضمام للمنتخب المصرى العريق، ومستعدون لبذل أقصى جهدهم من أجل إسعاد جماهير الرياضة المصرية.
موجهًا الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه ومتابعته المستمرة للمنتخب المصرى وتيسير السبل كافة من أجل تهيئة الأجواء المناسبة لتحقيق الإنجاز.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا

وزير الرياضة خلال لقائه بالجهاز الفني لمنتخب مصر