رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

التاريخ ينحاز لأرسنال .. والسيتى لم يخسر أمام الجانرز منذ 6 سنوات

مانشستر سيتى وأرسنال
مانشستر سيتى وأرسنال

 يحل فريق مانشستر ستي ضيفا ثقيلا علي نظيره أرسنال، ظهر اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

( اقرأ أيضًا).. مانشستر سيتى ضيفًا ثقيلًا على أرسنال بالبريميرليج

 

تاريخ المواجهات بين مانشستر سيتى وأرسنال:-

يأتي تاريخ المواجهلت بين أرسنال ومانشستر سيتى في صالح الجانرز، حيث إلتقي الفريقان 118 مرة، فاز أرسنال في 58 مباراة، بينما انتصر السيتي في 32 لقاء، وحسم التعادل نتيجة 28 مباراة بين الفريقين.

 

ويرجع آخر فوز حققه أرسنال على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي  (منذ 6 سنوات )في 12 ديسمبر 2015، بنتيجة 2 – 1، ولكن فى آخر 12 مباراة فشل الجانرز في تحقيق أي فوز، إذ حقق السيتي الفوز في 10 مباريات وتعادلا في مباراتين.

 

موعد مباراة مانشستر سيتى وأرسنال:-

تقام مباراة أرسنال ومانشستر سيتي عصر اليوم السبت؛ إذ تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة

المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت أبوظبي، عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

ترتيب أرسنال ومانشستر سيتى بالدورى الإنجليزى:-

وينفرد مانشستر سيتي بصدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 50 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه تشيلسي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 35.

 

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة نتائجه المميزة في الموسم الحالي من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يبحث أرسنال عن فوز معنوي للحفاظ على التواجد داخل المربع الذهبي واستعادة ثقة جماهيره مرة أخرى.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا ".