رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج لعام 2021 باستفتاء bbc

 محمد صلاح
محمد صلاح

نال الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي " البريميرليج " لعام 2021، وفقًا لاستفتاء هيئة الإذاعة البريطانية " bbc ".

اقرأ أيضا.. لوكاكو ينصح مارتينيز بعدم الانضمام لتشيلسي لهذا السبب

وحاز محمد صلاح على نسبة تصويت جماهير بلغت 60% من إجمالي الأصوات في استفتاء "بي بي سي"، متفوقا على ديكلان رايس لاعب وست هام صاحب الـ7%، بينما جاء مدافع مانشستر سيتي روبن دياز في المركز الثالث بـ6%.

ويقدم محمد صلاح مستويات أكثر من رائعة مع ليفربول في الموسم الحالي سواء على مستوى الدوري الانجليزي أو دوري أبطال أوروبا، حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 15 هدفًا ولديه 9 تمريرات حاسمة، بعد مرور 20 جولة.

وكان محمد صلاح قد أنهى الموسم الماضي في الدوري الانجليزي محتلا المركز الثاني في ترتيب قائمة الهدافين برصيد 22 هدفا بفارق هدف واحد عن هاري كين لاعب توتنهام، هداف البريميرليج في الموسم الماضي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع فريق مانشستر سيتي، على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، في المركز الأول برصيد

50 نقطة، جمعها من 20 مباراة، كان أخيرها مباراة فريق برينتفورد، مساء أمس الأربعاء، والتي انتهت بهدف نظيف لصالح الأول، في المباراة التي جمعت الفريقين على معلب "جريفين بارك".

تشيلسي بالمركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي

فيما يأتي بالمركز الثاني فريق تشيلسي، بعد تعادل أمام برايتون، في المباراة التي انتهت بهدف لكل منهما، ليرفع رصيده إلى النقطة 42، متقدما بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي  يأتى

فى المركز الثالث ويملك مباراة مؤجلة ويتأخر بثماني نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

ويشار إلى أن فريق تشيلسي، سوف يوجه ليفربول وسيتي في أول أسبوعين من شهر يناير المقبل.

ترتيب ليفربول بالدوري الإنجليزي

وجمع فريق ليفربول نقاطه الـ 41، من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاءين وتسجيل 50 هدفا وتلقى 16، فيما جاء فريق أرسنال، بالمركز الرابع بعد الفوز على نورويتش سيتي بنتيجة خمس أهداف دون مقابل، ليرفع رصيده إلى النقطة 35 جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 32 هدفا وتلقي 23.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. صراع وست هام وتوتنهام

أما عن فريق وست هام، جاء بالمركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، بعدما نجح من الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 4 آخرين، وخسارة 6 مباريات، فيما احتل فريق توتنهام بالمركز السادس من ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 30 نقطة، وتتبقى له مباراة 3 مواجهات مؤجلة.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا