رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مانشستر يسعى للوصول إلى ويمبلي من بوابة شالكه

فيرجسون

يواجه فريق مانشستر يونايتد الانجليزي في التاسعة إلا ربع مساء اليوم ضيفه شالكه الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب عليه ذهاباً بهدفين نظيفين بطموحات الوصول إلى النهائي أمام برشلونة الإسباني في 28 مايو المقبل على ملعب "ويمبلي" الشهير في العاصمة لندن.

وتبدو حظوظ مانشستر في التأهل الأقرب بعد نتيجة الذهاب ويخوض المباراة على أرضه وبين جماهيره كما يملك سجلاً لافتاً هذا الموسم على أرضه إذ لم يتعرض لأي خسارة في جميع المسابقات.

وقال السير أليكس فيرجسون المدير الفني للمان يونايتد إنه سيريح بعض لاعبيه الأساسيين أمام الفريق الألماني وسيلعب ببول سكولز وديميتار برباتوف ومايكل أوين من البداية.

وحذر ظهير أيسر يونايتد الفرنسي باتريس إيفرا من مخاطر الاستخفاف بالمباراة، بعد تجربته مع فريقه السابق موناكو الفرنسي الذي خسر في نصف نهائي 2004 على أرض ريال مدريد الإسباني 2-4 قبل تحقيق فريق الإمارة المفاجأة إياباً وفوزه 3-1

وأصبح يونايتد قريباً من فك عقدة الفرق الألمانية في المسابقة، فعلى رغم فوزه "الخرافي" على بايرن ميونيخ في نهائي نسخة عام 1999 عندما قلب تأخره 1-صفر إلى فوز 2-1 في اللحظات القاتلة عبر تيدي شيرينجهام والنرويجي أولي غونار سولسكيار، إلا أن "الشياطين الحمر" عجزوا عن التأهل أربع مرات أمام الفرق الألمانية في الأدوار الإقصائية.

في المقابل فإن شالكه ليس أمامه بديلا سوى الهجوم على أمل أن تحدث المفاجأة ويستطيع تعويض فارق الهدفين لكنها أمنيات تبدو بعيدة المنال وهو ما أكده مهاجمه الإسباني راءول جونزاليس الذي أعلن أن فرص فريقه في الوصول للنهائي صعبة .