رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أول تعليق من مصطفى محمد بعد انضمامه نهائيًا إلى جالاتا سراي

 مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعرب مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر عن سعادته البالغة بعد انضمامه بصفة نهائية إلى نادي جالاتا سراي التركي، في الساعات الماضية.

مبابي : كأس العالم أكبر إنجازاتي ومنتخب فرنسا جاهز للدفاع عن اللقب

وأعلن جالاتا سراي شراء عقد مصطفى محمد من نادي الزمالك، بعدما استعار المهاجم المصري في الانتقالات الشتوية الماضية لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، مع خيار احقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار في الصيف المقبل. 

وكتب مصطفى محمد عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": "أنا فخور وسعيد لوجودي هنا اليوم، والتوقيع على عقد طويل الأمد مع جالطة سراي".

وأضاف: "أنا في أكبر فريق داخل تركيا، وأيضًا في الفريق الذي يضم أكبر عدد من الجماهير هنا، وأريد خدمة جالطة سراي لسنوات عديدة، والمساهمة معه في الفوز بالبطولات، ومستعد لفعل كل ما بوسعي من أجل ذلك".

وأتم رسالته "سعيد لوجودي هنا في هذا الفريق، وسأقاتل للأبد مع عظيم تركيا".

وأصبح مصطفى محمد لاعبا بشكل نهائي بنادي جالاتا سراي بعد تلقي الخطاب وسيقوم النادي التركي بسداد قيمة الشراء التي تبلغ 4 مليون دولار في شهر يوليو من العام المقبل وفقا لعقد الإعارة المبرم بين الناديين.

ونشر الحساب الرسمي لجالاتا سراي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية، مجموعة من الصور لمصطفى محمد أثناء التوقيع على عقود التجديد مع النادي معلقا عليها بعباراة:" تم تمديد العقد مع مصطفى محمد حتى موسم 2024 - 2025".

لمزيد من الأخبار اضغط هنا